قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إن تحقيق السلام بين اسرائيل والفلسطينيين، أمر صعب للغاية، وإذا لم ينجح غاريد كوشنير في تحقيقه، فهذا يعني أنه سيكون من المستحيل تحقيق السلام. وأضاف ترامب خلال كلمة أمام مؤتمر المجلس الإسرائيلي الأمريكي (IAC) المنعقد حاليا في هوليوود، بولاية فلوريدا، انه لا يعتقد أن الادارات الأمريكية السابقة كانت تحب إسرائيل، وأن بعض اليهود لا يحبون إسرائيل بما فيه الكفاية، مشيرا الى أن العلاقات بين إسرائيل والولايات المتحدة تضررت كثيرا إبان إدارة باراك أوباما، لكنها عادت وأصبحت أكثر قوة، منذ وصوله الى البيت الأبيض، حيث وقف بحزم إلى جانب إسرائيل. وشدد ترامب على أن العلاقات بين إسرائيل والولايات المتحدة، أقوى اليوم من أي وقت مضى، موضحا أنه لم يكن لإسرائيل صديق أفضل منه في البيت الأبيض.

 

وتوعد الرئيس الأمريكي، الفلسطينيين، قائلا إنه سيوقف كل أشكال المساعدات لهم اذا استمروا بإطلاق التصريحات المسيئة للولايات المتحدة. كما شدد على عدم السماح لإيران بامتلاك أسلحة نووية، وهاجم حملة مقاطعة المنتجات الإسرائيلية في أوروبا، قائلا: إن إدارته تدين بشدة حملة حركة "BDS" المناهضة لإسرائيل.

القناة 13

  • فريق ماسة
  • 2019-12-07
  • 13248
  • من الأرشيف

ترامب يجدد وقوف الولايات المتحدة الى جانب اسرائيل

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إن تحقيق السلام بين اسرائيل والفلسطينيين، أمر صعب للغاية، وإذا لم ينجح غاريد كوشنير في تحقيقه، فهذا يعني أنه سيكون من المستحيل تحقيق السلام. وأضاف ترامب خلال كلمة أمام مؤتمر المجلس الإسرائيلي الأمريكي (IAC) المنعقد حاليا في هوليوود، بولاية فلوريدا، انه لا يعتقد أن الادارات الأمريكية السابقة كانت تحب إسرائيل، وأن بعض اليهود لا يحبون إسرائيل بما فيه الكفاية، مشيرا الى أن العلاقات بين إسرائيل والولايات المتحدة تضررت كثيرا إبان إدارة باراك أوباما، لكنها عادت وأصبحت أكثر قوة، منذ وصوله الى البيت الأبيض، حيث وقف بحزم إلى جانب إسرائيل. وشدد ترامب على أن العلاقات بين إسرائيل والولايات المتحدة، أقوى اليوم من أي وقت مضى، موضحا أنه لم يكن لإسرائيل صديق أفضل منه في البيت الأبيض.   وتوعد الرئيس الأمريكي، الفلسطينيين، قائلا إنه سيوقف كل أشكال المساعدات لهم اذا استمروا بإطلاق التصريحات المسيئة للولايات المتحدة. كما شدد على عدم السماح لإيران بامتلاك أسلحة نووية، وهاجم حملة مقاطعة المنتجات الإسرائيلية في أوروبا، قائلا: إن إدارته تدين بشدة حملة حركة "BDS" المناهضة لإسرائيل. القناة 13

المصدر : خاص الماسة السورية/غسان محمد


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة