استدعى رئيس الوزراء الاسرائيلي، ورئيس حزب "الليكود"، بنيامين نتنياهو، كبار قادة حزب "الليكود" إلى اجتماع عاجل، بعد فشل لقائه مساء اليوم مع رئيس تحالف "أزرق-أبيض" بيني غانتس، بعد 45 دقيقة فقط من بدئه، دون تحقيق تقدم في مفاوضات تشكيل حكومة وحدة.

 

وقال مصدر في حزب "الليكود" إن نتنياهو قدّم تنازلات بعيدة المدى، واقترح على غانتس عدم إجراء انتخابات غير ضرورية وتشكيل حكومة وحدة، ووضع خطة تناوب تمنع أي حزب من انتهاكها. وقال مسؤول في الليكود، إلا أن غانتس رفض تشكيل حكومة وحدة بسبب ضغوط يائير لبيد.

 

القناة الثانية
  • فريق ماسة
  • 2019-12-04
  • 11559
  • من الأرشيف

نتنياهو يدعو قادة "الليكود" الى اجتماع عاجل بعد فشل لقائه مع غانتس

  استدعى رئيس الوزراء الاسرائيلي، ورئيس حزب "الليكود"، بنيامين نتنياهو، كبار قادة حزب "الليكود" إلى اجتماع عاجل، بعد فشل لقائه مساء اليوم مع رئيس تحالف "أزرق-أبيض" بيني غانتس، بعد 45 دقيقة فقط من بدئه، دون تحقيق تقدم في مفاوضات تشكيل حكومة وحدة.   وقال مصدر في حزب "الليكود" إن نتنياهو قدّم تنازلات بعيدة المدى، واقترح على غانتس عدم إجراء انتخابات غير ضرورية وتشكيل حكومة وحدة، ووضع خطة تناوب تمنع أي حزب من انتهاكها. وقال مسؤول في الليكود، إلا أن غانتس رفض تشكيل حكومة وحدة بسبب ضغوط يائير لبيد.   القناة الثانية

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة