شن رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، هجوما حادا على دول الاتحاد الأوروبي بسبب محاولتها الالتفاف على العقوبات الأمريكية على إيران. واتهم نتنياهو، الدول الأوروبية بتقديم المزيد من التنازلات لإيران.

 

من جهة ثانية، قالت مصادر اسرائيلية، إن نتنياهو، سيتوجه غدا الثلاثاء الى لندن، للقاء وزير الخارجية الأميركي، مايك بومبيو، على هامش قمة زعماء حلف شمال الأطلسي "الناتو"، والمستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل، والرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، وزعماء آخرين.

 

واضافت المصادر، أن نتنياهو سيركز محادثاته مع المسؤولية الأوروبيين على الموضوع الإيراني، والخروقات الإيرانية للاتفاق النووي، وسيحاول إقناعهم بالنظر في إعادة فرض عقوبات على إيران.

 

القناة 13

  • فريق ماسة
  • 2019-12-02
  • 3905
  • من الأرشيف

نتنياهو يهاجم دول الاتحاد الأوربي بسبب موقفها من ايران

شن رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، هجوما حادا على دول الاتحاد الأوروبي بسبب محاولتها الالتفاف على العقوبات الأمريكية على إيران. واتهم نتنياهو، الدول الأوروبية بتقديم المزيد من التنازلات لإيران.   من جهة ثانية، قالت مصادر اسرائيلية، إن نتنياهو، سيتوجه غدا الثلاثاء الى لندن، للقاء وزير الخارجية الأميركي، مايك بومبيو، على هامش قمة زعماء حلف شمال الأطلسي "الناتو"، والمستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل، والرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، وزعماء آخرين.   واضافت المصادر، أن نتنياهو سيركز محادثاته مع المسؤولية الأوروبيين على الموضوع الإيراني، والخروقات الإيرانية للاتفاق النووي، وسيحاول إقناعهم بالنظر في إعادة فرض عقوبات على إيران.   القناة 13

المصدر : خاص الماسة السورية/غسان محمد


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة