قال المحلل، تسفي بارئيل، إن بهاء أبو العطا، اقتحم خلال مرة واحدة الوعي الاسرائيلي، بفضل صفارّات الإنذار التي أزعجت سكان تل أبيب وسكان غلاف غزة وأسدود وعسقلان. وأضاف، إنه من الأفضل ألا نصرخ فرحا، لأن الحديث يدور عن احتفال لمرة واحدة، يشبه الاحتفال بنقل السلطة من وزير الحرب السابق بنيامين نتنياهو إلى نفتالي بينيت.

 

من جهته، تسال الكاتب جدعون ليفي، عن الربح والخسارة من عملية اغتيال أبو العطا، وانتقد الإجماع الصهيوني على تأييد العملية، قائلا إن ما يقوم فيه الاحتلال في قطاع غزة يزيد الكراهية للإسرائيليين، موضحا أن الحديث يدور عن خمسة أجيال من الفلسطينيين، يئنون تحت نير الاحتلال.

صحيفة هآرتس

  • فريق ماسة
  • 2019-11-13
  • 11547
  • من الأرشيف

أبو العطا اقتحم الوعي الاسرائيلي

قال المحلل، تسفي بارئيل، إن بهاء أبو العطا، اقتحم خلال مرة واحدة الوعي الاسرائيلي، بفضل صفارّات الإنذار التي أزعجت سكان تل أبيب وسكان غلاف غزة وأسدود وعسقلان. وأضاف، إنه من الأفضل ألا نصرخ فرحا، لأن الحديث يدور عن احتفال لمرة واحدة، يشبه الاحتفال بنقل السلطة من وزير الحرب السابق بنيامين نتنياهو إلى نفتالي بينيت.   من جهته، تسال الكاتب جدعون ليفي، عن الربح والخسارة من عملية اغتيال أبو العطا، وانتقد الإجماع الصهيوني على تأييد العملية، قائلا إن ما يقوم فيه الاحتلال في قطاع غزة يزيد الكراهية للإسرائيليين، موضحا أن الحديث يدور عن خمسة أجيال من الفلسطينيين، يئنون تحت نير الاحتلال. صحيفة هآرتس

المصدر : خاص الماسة السورية/غسان محمد


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة