قال عيران ليرمان، الخبير والباحث الاسرائيلي في معهد "القدس للدراسات الاستراتيجية"، والمساعد السابق لرئيس مجلس الأمن القومي الإسرائيلي، إن على إسرائيل أخذ تهديدات إيران ضدها على محمل الجد، واصفا التوتر مع طهران بأنه حقيقي للغاية، وجزء من خطوة واسعة النطاق تعمل عليها إيران في المنطقة لتقويض الاستقرار الإقليمي بهدف الاستجابة لمطالبها نتيجة العقوبات.

 

ووصف ليرمان، ايران بأنها تمثل التهديد الرئيسي والوحيد الذي يواجه إسرائيل في الوقت الحالي، مشيرا الى أنها تحاول استفزاز إسرائيل بشكل غير مباشر.

 

القناة السابعة

  • فريق ماسة
  • 2019-10-07
  • 11441
  • من الأرشيف

خبير إسرائيلي يدعو للتعامل مع التهديدات الإيرانية بمنتهى الجدية

قال عيران ليرمان، الخبير والباحث الاسرائيلي في معهد "القدس للدراسات الاستراتيجية"، والمساعد السابق لرئيس مجلس الأمن القومي الإسرائيلي، إن على إسرائيل أخذ تهديدات إيران ضدها على محمل الجد، واصفا التوتر مع طهران بأنه حقيقي للغاية، وجزء من خطوة واسعة النطاق تعمل عليها إيران في المنطقة لتقويض الاستقرار الإقليمي بهدف الاستجابة لمطالبها نتيجة العقوبات.   ووصف ليرمان، ايران بأنها تمثل التهديد الرئيسي والوحيد الذي يواجه إسرائيل في الوقت الحالي، مشيرا الى أنها تحاول استفزاز إسرائيل بشكل غير مباشر.   القناة السابعة

المصدر : خاص الماسة السورية/غسان محمد


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة