قالت الصحيفة، إن إسرائيل ستُهزم في أي حرب قادمة، سواء مع حزب الله او الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة. واضافت، أن الحرب القادمة ستَهزنا، بشكل لم يحدث حتى في حرب تشرين أول عام 1973، التي لا تزال تبعث القشعريرة في الأجساد. وأشارت الصحيفة إلى ان اسرائيل تعيش في دوامة سياسية لا مخرج منها، وهي تقترب من عيد "يوم الغفران" التي تعين على الجيش الاسرائيلي استخلاص العبر منها.

 

واعتبرت الصحيفة أن الحرب التالية مع إيران تبدو محتمة على كل الجبهات، محذرة  من كثافة الصواريخ التي ستنطلق على المدن الإسرائيلية. والسؤا لهو: هل نحن جاهزين، وهل سنصمد أمام ضربات طويلة ودقيقة ستحطم المعنويات، في مواقعنا الحساسة..؟.

 

صحيفة يديعوت احرونوت
  • فريق ماسة
  • 2019-10-06
  • 15730
  • من الأرشيف

اسرائيل ستهزم في الحرب القادمة

قالت الصحيفة، إن إسرائيل ستُهزم في أي حرب قادمة، سواء مع حزب الله او الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة. واضافت، أن الحرب القادمة ستَهزنا، بشكل لم يحدث حتى في حرب تشرين أول عام 1973، التي لا تزال تبعث القشعريرة في الأجساد. وأشارت الصحيفة إلى ان اسرائيل تعيش في دوامة سياسية لا مخرج منها، وهي تقترب من عيد "يوم الغفران" التي تعين على الجيش الاسرائيلي استخلاص العبر منها.   واعتبرت الصحيفة أن الحرب التالية مع إيران تبدو محتمة على كل الجبهات، محذرة  من كثافة الصواريخ التي ستنطلق على المدن الإسرائيلية. والسؤا لهو: هل نحن جاهزين، وهل سنصمد أمام ضربات طويلة ودقيقة ستحطم المعنويات، في مواقعنا الحساسة..؟.   صحيفة يديعوت احرونوت

المصدر : خاص الماسة السورية/غسان محمد


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة