قال رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، إن التحدي الأكبر أمام إسرائيل لم يحسم بعد، ويتمثل بإيران التي تمتد أذرعها في كل مكان في المنطقة. وأضاف، إن أمام اسرائيل تحديات كبيرة، أخطرها إيران، اضافة لتحدي الاعلان عن صفقة القرن، ولا بد من مواجهة تلك الاستحقاقات.

بدوره قال رئيس الأركان الاسبق، غابي أشكنازي، إن مشكلة إسرائيل الرئيسية ليست في الجبهة الشمالية، بل في الجبهة الجنوبية، معتبرا أن استمرار الفشل غير معقول، ومن المؤسف أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو يتوجه الى الشمال للتحدث والتقاط الصور، ولا يتوجه إلى الجنوب.

  • فريق ماسة
  • 2019-08-30
  • 12116
  • من الأرشيف

نتنياهو: إيران تمثل التحدي الأكبر امام اسرائيل

قال رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، إن التحدي الأكبر أمام إسرائيل لم يحسم بعد، ويتمثل بإيران التي تمتد أذرعها في كل مكان في المنطقة. وأضاف، إن أمام اسرائيل تحديات كبيرة، أخطرها إيران، اضافة لتحدي الاعلان عن صفقة القرن، ولا بد من مواجهة تلك الاستحقاقات. بدوره قال رئيس الأركان الاسبق، غابي أشكنازي، إن مشكلة إسرائيل الرئيسية ليست في الجبهة الشمالية، بل في الجبهة الجنوبية، معتبرا أن استمرار الفشل غير معقول، ومن المؤسف أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو يتوجه الى الشمال للتحدث والتقاط الصور، ولا يتوجه إلى الجنوب.

المصدر : خاص الماسة السورية/غسان محمد


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة