استهدفت وحدات من الجيش العربي السوري عبر ضربات نارية مركزة أوكارا وتحصينات للمجموعات الإرهابية وذلك في إطار الرد على اعتداءاتها على النقاط العسكرية والمناطق الآمنة بريف حماة الشمالي.

 

وذكر مراسل سانا في حماة أن وحدات من الجيش نفذت ضربات مركزة على أوكار ومواقع انتشار مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم “كتائب العزة” الذي يضم المئات من المرتزقة الأجانب في الأطراف الغربية لبلدتي كفرزيتا واللطامنة بالريف الشمالي.

 

ولفت المراسل إلى أن الضربات أسفرت عن ايقاع قتلى ومصابين بين إرهابيي “كتائب العزة” وتدمير أوكار لهم كانوا يتخذون منها منطلقا لتنفيذ اعتداءاتهم.

 

واعتدت المجموعات الإرهابية في وقت سابق اليوم بالقذائف الصاروخية على الأحياء السكنية في مدينة محردة بريف حماة الشمالي ما تسبب بوقوع أضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة.

 

وقضت وحدات من الجيش أمس على العديد من الإرهابيين ودمرت لهم آليات وأسلحة في الأطراف الشرقية لقرية اللطامنة والأطراف الجنوبية لقرية معركبة بريف حماة الشمالي.

  • فريق ماسة
  • 2019-03-31
  • 13578
  • من الأرشيف

الجيش يدمر أوكارا للإرهابيين في محيط كفرزيتا واللطامنة بريف حماة

استهدفت وحدات من الجيش العربي السوري عبر ضربات نارية مركزة أوكارا وتحصينات للمجموعات الإرهابية وذلك في إطار الرد على اعتداءاتها على النقاط العسكرية والمناطق الآمنة بريف حماة الشمالي.   وذكر مراسل سانا في حماة أن وحدات من الجيش نفذت ضربات مركزة على أوكار ومواقع انتشار مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم “كتائب العزة” الذي يضم المئات من المرتزقة الأجانب في الأطراف الغربية لبلدتي كفرزيتا واللطامنة بالريف الشمالي.   ولفت المراسل إلى أن الضربات أسفرت عن ايقاع قتلى ومصابين بين إرهابيي “كتائب العزة” وتدمير أوكار لهم كانوا يتخذون منها منطلقا لتنفيذ اعتداءاتهم.   واعتدت المجموعات الإرهابية في وقت سابق اليوم بالقذائف الصاروخية على الأحياء السكنية في مدينة محردة بريف حماة الشمالي ما تسبب بوقوع أضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة.   وقضت وحدات من الجيش أمس على العديد من الإرهابيين ودمرت لهم آليات وأسلحة في الأطراف الشرقية لقرية اللطامنة والأطراف الجنوبية لقرية معركبة بريف حماة الشمالي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة