سلطت صحيفة «واشنطن بوست»، الضوء على الأكاذيب التي أطلقها الرئيس الأميركي دونالد ترامب، منذ فوزة برئاسة الولايات المتحدة.

 

وقالت الصحيفة إنّ ترامب أدلى بأكثر من 9000 تصريح مشكوك فيه، خلال فترة ترؤسه للولايات المتحدة، مشيرة إلى أنّ خطابه خلال مؤتمر العمل السياسي المحافظ لعام 2019، احتوى على أكاذيب صريحة.

 

 

فيما يلي أبرزها:

 

أعلن الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، 19 ديسمبر/ كانون الأول الماضي، عزمه سحب القوات الأميركية من سورية، مشيراً إلى أنّ القوات الأميركية نجحت في هزيمة تنظيم «داعش»، ولم تعد هناك حاجة لبقائها في سورية.

 

ولكن خلال زيارة مفاجئة إلى العراق، قال ترامب لقائد القوات الأمريكية في العراق وسورية، الجنرال بول لاكاميرا، إن الجيش أمامه عدة أشهر لاستكمال الانسحاب الآمن والمنظم، وفقاً لما نقلته صحيفة «نيويورك تايمز» عن مسؤولين أميركيين.

 

ألغى ترامب عقوبات لوح بها، لكن لم يعلن عنها ضدّ كوريا الشمالية، وفقا لما نقلته صحيفة «واشنطن بوست» من أنّ الرئيس الأميركي يبالغ بشكل روتيني في إنجازاته، مثل الادّعاء بأنه تجاوز أكبر خفض ضريبي على الإطلاق، وأنه حقق أفضل اقتصاد في التاريخ، وأنه استطاع أن يصل إلى معدل عال من الوظائف بفضل الصفقات مع المملكة العربية السعودية، وأخيراً حل أزمة كوريا الشمالية النووية.

 

  • فريق ماسة
  • 2019-03-29
  • 13518
  • من الأرشيف

«واشنطن بوست»: تعرّف على أكاذيب ترامب

سلطت صحيفة «واشنطن بوست»، الضوء على الأكاذيب التي أطلقها الرئيس الأميركي دونالد ترامب، منذ فوزة برئاسة الولايات المتحدة.   وقالت الصحيفة إنّ ترامب أدلى بأكثر من 9000 تصريح مشكوك فيه، خلال فترة ترؤسه للولايات المتحدة، مشيرة إلى أنّ خطابه خلال مؤتمر العمل السياسي المحافظ لعام 2019، احتوى على أكاذيب صريحة.     فيما يلي أبرزها:   أعلن الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، 19 ديسمبر/ كانون الأول الماضي، عزمه سحب القوات الأميركية من سورية، مشيراً إلى أنّ القوات الأميركية نجحت في هزيمة تنظيم «داعش»، ولم تعد هناك حاجة لبقائها في سورية.   ولكن خلال زيارة مفاجئة إلى العراق، قال ترامب لقائد القوات الأمريكية في العراق وسورية، الجنرال بول لاكاميرا، إن الجيش أمامه عدة أشهر لاستكمال الانسحاب الآمن والمنظم، وفقاً لما نقلته صحيفة «نيويورك تايمز» عن مسؤولين أميركيين.   ألغى ترامب عقوبات لوح بها، لكن لم يعلن عنها ضدّ كوريا الشمالية، وفقا لما نقلته صحيفة «واشنطن بوست» من أنّ الرئيس الأميركي يبالغ بشكل روتيني في إنجازاته، مثل الادّعاء بأنه تجاوز أكبر خفض ضريبي على الإطلاق، وأنه حقق أفضل اقتصاد في التاريخ، وأنه استطاع أن يصل إلى معدل عال من الوظائف بفضل الصفقات مع المملكة العربية السعودية، وأخيراً حل أزمة كوريا الشمالية النووية.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة