عقّب رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتنياهو، على مزاعم الجيش الاسرائيلي بخصوص كشف خلية تابعة لحزب الله، في الجولان السوري، قائلا إن الحديث يدور عن انجاز مهم جدا للاستخبارات الإسرائيلية، معتبرا أن وجود الخلية في الجولان يأتي في إطار المشروع الايراني المعادي لإسرائيل، مشيرا إلى إن إسرائيل لن تسمح باستمرار التواجد العسكري الإيراني في سورية.

من جانبه، قال نائب رئيس "الموساد" وقائد المنطقة الشمالية سابقا، الجنرال عميرام لفين، ان الهدف من كشف خلية حزب الله في الجولان السوري، هو دق أسفين بين حزب الله وسورية، مشيرا إلى أنه كان بإمكان إسرائيل أن تفعل ذلك بطريقة أكثر ذكاءً.

بدوره، قال القائم بأعمال وزير الخارجية، يسرائيل كاتس، ان المخابرات الإسرائيلية اكتشفت الأمر في الصيف الماضي، وعملت على جمع المعلومات الكافية كي تقنع العالم، بأن حزب الله "منظمة إرهابية".

  • فريق ماسة
  • 2019-03-15
  • 12563
  • من الأرشيف

نتنياهو: الكشف عن خلية حزب الله في الجولان السوري انجاز مهم للاستخبارات الإسرائيلية

عقّب رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتنياهو، على مزاعم الجيش الاسرائيلي بخصوص كشف خلية تابعة لحزب الله، في الجولان السوري، قائلا إن الحديث يدور عن انجاز مهم جدا للاستخبارات الإسرائيلية، معتبرا أن وجود الخلية في الجولان يأتي في إطار المشروع الايراني المعادي لإسرائيل، مشيرا إلى إن إسرائيل لن تسمح باستمرار التواجد العسكري الإيراني في سورية. من جانبه، قال نائب رئيس "الموساد" وقائد المنطقة الشمالية سابقا، الجنرال عميرام لفين، ان الهدف من كشف خلية حزب الله في الجولان السوري، هو دق أسفين بين حزب الله وسورية، مشيرا إلى أنه كان بإمكان إسرائيل أن تفعل ذلك بطريقة أكثر ذكاءً. بدوره، قال القائم بأعمال وزير الخارجية، يسرائيل كاتس، ان المخابرات الإسرائيلية اكتشفت الأمر في الصيف الماضي، وعملت على جمع المعلومات الكافية كي تقنع العالم، بأن حزب الله "منظمة إرهابية".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة