أعرب السيناتور الجمهوري الصهيو- امريكي، ليندسي غراهام، عن أمله بأن يعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ان "الجولان ارض اسرائيلية"، مشيرا الى ان الأجواء في البيت الأبيض، مشجعة للموافقة على "ضم الجولان الى اسرائيل".

وأضاف غراهام، انه لا يتحدث نيابة عن البيت الأبيض، مشددا على ان إدارة ترامب تدعم بقوة العلاقات مع "اسرائيل"، معربا عن اعتقاده بأن الوقت قد حان لكي يدرك الجميع موقف واشنطن من الجولان.

وزعم غراهام، ان "الجولان منطقة حيوية وإستراتيجية لإسرائيل، ولا يمكن التنازل عنه"، معربا عن أمله بأن ترد الإدارة الأميركية بالإيجاب على عملية الضم.

  • فريق ماسة
  • 2019-03-12
  • 12028
  • من الأرشيف

قناة "كان" العبرية: السيناتور غراهام: الأجواء في البيت الابيض مشجعة للاعتراف بضم الجولان السوري المحتل الى اسرائيل

أعرب السيناتور الجمهوري الصهيو- امريكي، ليندسي غراهام، عن أمله بأن يعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ان "الجولان ارض اسرائيلية"، مشيرا الى ان الأجواء في البيت الأبيض، مشجعة للموافقة على "ضم الجولان الى اسرائيل". وأضاف غراهام، انه لا يتحدث نيابة عن البيت الأبيض، مشددا على ان إدارة ترامب تدعم بقوة العلاقات مع "اسرائيل"، معربا عن اعتقاده بأن الوقت قد حان لكي يدرك الجميع موقف واشنطن من الجولان. وزعم غراهام، ان "الجولان منطقة حيوية وإستراتيجية لإسرائيل، ولا يمكن التنازل عنه"، معربا عن أمله بأن ترد الإدارة الأميركية بالإيجاب على عملية الضم.

المصدر : خاص الماسة السورية - غسان محمد


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة