نشرت عزة مجاهد، إبنة الفنانة المصرية فيفي عبده، عبر حسابها على “إنستغرام”، صورة جديدة لها أحدثت ضجة في أوساط المتابعين. وإرتدت عزة جامبسوت بلون اللحم مزيناً بتطريزات فضية وذهبية. وبدا التصميم ضيقاً وملتصقاً بجسمها. وهو ما أدى الى موجة واسعة من التعليقات، وفي ما ركز بعض المتابعين على أنها أصبحت نحيفة جداً ومتألقة، رأى آخرون أنها استخدمت تقنية “الفوتوشوب”.

يذكر أن عزة تشاركت مع المتابعين الشهر الماضي ذكرى وفاة زوجها. ونشرت عبر الحساب نفسه صورة له مع التعليق: “اليوم الذكرى السنوية الثانية لزوجي وأبو ابنتي محمود الدسوقي. ربنا يرحمه ويغفر له ويدخله فسيح جناته”.

ويذكر أن الدسوقي توفي بسبب إصابته بهبوط حاد ومفاجئ في الدورة الدموية. وجاء ذلك بعد تقديمه مسرحية “حارة العوالم” مع زوجته وحماته.

  • فريق ماسة
  • 2019-03-01
  • 10745
  • من الأرشيف

إبنة فيفي عبدو تشعل المواقع بملابس ضيقة بلون اللحم

نشرت عزة مجاهد، إبنة الفنانة المصرية فيفي عبده، عبر حسابها على “إنستغرام”، صورة جديدة لها أحدثت ضجة في أوساط المتابعين. وإرتدت عزة جامبسوت بلون اللحم مزيناً بتطريزات فضية وذهبية. وبدا التصميم ضيقاً وملتصقاً بجسمها. وهو ما أدى الى موجة واسعة من التعليقات، وفي ما ركز بعض المتابعين على أنها أصبحت نحيفة جداً ومتألقة، رأى آخرون أنها استخدمت تقنية “الفوتوشوب”. يذكر أن عزة تشاركت مع المتابعين الشهر الماضي ذكرى وفاة زوجها. ونشرت عبر الحساب نفسه صورة له مع التعليق: “اليوم الذكرى السنوية الثانية لزوجي وأبو ابنتي محمود الدسوقي. ربنا يرحمه ويغفر له ويدخله فسيح جناته”. ويذكر أن الدسوقي توفي بسبب إصابته بهبوط حاد ومفاجئ في الدورة الدموية. وجاء ذلك بعد تقديمه مسرحية “حارة العوالم” مع زوجته وحماته.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة