خدمة انقاذ السيارات على الطرقات

شروط خدمة الإنقاذ (الخدمة اختيارية)

1-    يستفيد المشترك بخدمة VIP  من التأمين الالزامي بخدمة الرافعة فقط.

2-    تكون الخدمة للسيارة المؤمنة والمشتركة حصراً ولا يجوز تدوير الخدمات من سنة إلى أخرى في حال عدم الاستفادة من الخدمة في السنة نفسها.

3-    عدد الخدمات في السنة هي ثلاث خدمات فقط للسيارة الواحدة.

4-    تكون خدمة الرافعة في حال الحادث الذي يمنع المركبة من السير فقط.

5-    مسافة النقل هي 50 كم فقط من مكان وقوع الحادث وفي المدن التالية دمشق – السويداء – طرطوس – اللاذقية – حلب وحماه وفيما يزيد عن ذلك يتم الاتفاق على الأسعار بشكل مباشر مع شركات CRT  أو وكلائها في المحافظات.

6-    يستثني من هذا الاشتراك كلا من السيارات العامة – الفانات سيارات النقل المغلقة أو المكشوفة صغرت أم كبرت والسيارات الحكومية والعسكرية.

7-    يحق لشركة CRT الاعتذار عن الخدمة في حالات الكوارث الطبيعية والحروب والأحوال الجوية السيئة كالثلوج والسيول والأعاصير وكذلك في حالات الاضطرابات وأعمال الإرهاب والشغب دون الاضطرار لتعويض المؤمن بأي شكل من الأشكال.

8-    يجب أن تكون السيارة مستوفية كافة الأوراق القانونية مثل / ضبط الشرطة أو تصريح النقل قبل الاتصال بشركة CRT   بحيث لا تتجاوز مدة انتظار الرافعة 30 دقيقة حتى يتم النقل وعلى أن يرافق السيارة أثناء النقل صاحب السيارة شخصياً أو من ينوب عنه قانونياً.

9-    يحق للمشترك نقل السيارة لمرة واحدة للحادث الواحد فقط.

10-                       تكون خدمة النقل في محافظة دمشق من الساعة العاشرة صباحاً وحتى السابعة مساء وعلى مدار الساعة في باقي المحافظات.

11-                       يحق للمشترك الاعتراض على الخدمة خلال مدة 72 ساعة من توقيت طلب الخدمة و ذلك لشركة CRT مباشرة أو للاتحاد السوري لشركات التأمين.

12-                       إذا تم شراء بطاقة خدمة الانقاذ بعد شراء بوليصة التأمين يتم تفعيلها بعد 48 ساعة من تاريخ شراء البطاقة.

13-                       في حال تعذر تقديم الخدمة لأي سبب من الأسباب يتم تعويض المشترك المتضرر مبلغ يصل حتى 25000 ليرة سورية.

  • فريق ماسة
  • 2019-02-17
  • 18808
  • من الأرشيف

خدمة انقاذ السيارات على الطرقات

خدمة انقاذ السيارات على الطرقات شروط خدمة الإنقاذ (الخدمة اختيارية) 1-    يستفيد المشترك بخدمة VIP  من التأمين الالزامي بخدمة الرافعة فقط. 2-    تكون الخدمة للسيارة المؤمنة والمشتركة حصراً ولا يجوز تدوير الخدمات من سنة إلى أخرى في حال عدم الاستفادة من الخدمة في السنة نفسها. 3-    عدد الخدمات في السنة هي ثلاث خدمات فقط للسيارة الواحدة. 4-    تكون خدمة الرافعة في حال الحادث الذي يمنع المركبة من السير فقط. 5-    مسافة النقل هي 50 كم فقط من مكان وقوع الحادث وفي المدن التالية دمشق – السويداء – طرطوس – اللاذقية – حلب وحماه وفيما يزيد عن ذلك يتم الاتفاق على الأسعار بشكل مباشر مع شركات CRT  أو وكلائها في المحافظات. 6-    يستثني من هذا الاشتراك كلا من السيارات العامة – الفانات سيارات النقل المغلقة أو المكشوفة صغرت أم كبرت والسيارات الحكومية والعسكرية. 7-    يحق لشركة CRT الاعتذار عن الخدمة في حالات الكوارث الطبيعية والحروب والأحوال الجوية السيئة كالثلوج والسيول والأعاصير وكذلك في حالات الاضطرابات وأعمال الإرهاب والشغب دون الاضطرار لتعويض المؤمن بأي شكل من الأشكال. 8-    يجب أن تكون السيارة مستوفية كافة الأوراق القانونية مثل / ضبط الشرطة أو تصريح النقل قبل الاتصال بشركة CRT   بحيث لا تتجاوز مدة انتظار الرافعة 30 دقيقة حتى يتم النقل وعلى أن يرافق السيارة أثناء النقل صاحب السيارة شخصياً أو من ينوب عنه قانونياً. 9-    يحق للمشترك نقل السيارة لمرة واحدة للحادث الواحد فقط. 10-                       تكون خدمة النقل في محافظة دمشق من الساعة العاشرة صباحاً وحتى السابعة مساء وعلى مدار الساعة في باقي المحافظات. 11-                       يحق للمشترك الاعتراض على الخدمة خلال مدة 72 ساعة من توقيت طلب الخدمة و ذلك لشركة CRT مباشرة أو للاتحاد السوري لشركات التأمين. 12-                       إذا تم شراء بطاقة خدمة الانقاذ بعد شراء بوليصة التأمين يتم تفعيلها بعد 48 ساعة من تاريخ شراء البطاقة. 13-                       في حال تعذر تقديم الخدمة لأي سبب من الأسباب يتم تعويض المشترك المتضرر مبلغ يصل حتى 25000 ليرة سورية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة