أثار بند الاعتماد المالي المخصص لـ «أكاليل الزهور» في مشروع موازنة اللاذقية الجدل بين أعضاء مجلس المحافظة، مطالبين بإعادة النظر في كيفية صرف المبلغ المقدر بـ15 مليون ليرة.

وخلال جلسة المجلس لمناقشة مشروع الموازنة المستقلة في محافظة اللاذقية لعام 2019،، تقدّم عدد من الأعضاء بمقترح لاستبدال الاعتماد المالي الخاص بالزهور إلى تعويض مالي يُقدم لذوي الشهداء «بشكل مفيد».

هذا وخلال الجلسة صوّت أعضاء المجلس بالأغلبية على مقترحات لجنة المالية لإقرار مشروع الموازنة المستقلة لمحافظة اللاذقية لعام 2019، والتي بلغت قيمتها الإجمالية 5.7 مليارات ليرة سوريّة.

  • فريق ماسة
  • 2019-02-15
  • 15194
  • من الأرشيف

15 مليون ليرة من موازنة اللاذقية لشراء أكاليل ورد تشييع الشهداء..

أثار بند الاعتماد المالي المخصص لـ «أكاليل الزهور» في مشروع موازنة اللاذقية الجدل بين أعضاء مجلس المحافظة، مطالبين بإعادة النظر في كيفية صرف المبلغ المقدر بـ15 مليون ليرة. وخلال جلسة المجلس لمناقشة مشروع الموازنة المستقلة في محافظة اللاذقية لعام 2019،، تقدّم عدد من الأعضاء بمقترح لاستبدال الاعتماد المالي الخاص بالزهور إلى تعويض مالي يُقدم لذوي الشهداء «بشكل مفيد». هذا وخلال الجلسة صوّت أعضاء المجلس بالأغلبية على مقترحات لجنة المالية لإقرار مشروع الموازنة المستقلة لمحافظة اللاذقية لعام 2019، والتي بلغت قيمتها الإجمالية 5.7 مليارات ليرة سوريّة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة