وقعت غرفة صناعة دمشق وريفها والاتحاد الرياضي العام اليوم اتفاقية تعاون مشترك تضمنت تقديم إدارة الغرفة دعما ماديا لرعاية المواهب الرياضية المتميزة والمعول عليها تحقيق إنجازات رياضية.

ونصت الاتفاقية على أن يقوم الاتحاد الرياضي العام بتسهيل وضع منشآته الرياضية لخدمة أهداف غرفة صناعة دمشق وريفها في إقامة مهرجانات التسوق الشهري “صنع في سورية”.

وقع الاتفاقية اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام ورئيس مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها سامر الدبس.

واعتبر جمعة والدبس أن الاتفاقية تعد خطوة أولى للمبادرة التي سيتم العمل عليها بين الجانبين خلال السنوات القادمة لاستمرار نجاح مهرجان التسوق في جميع المحافظات ودعم الرياضة السورية.

  • فريق ماسة
  • 2019-02-09
  • 13584
  • من الأرشيف

توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين الاتحاد الرياضي العام وغرفة صناعة دمشق وريفها

وقعت غرفة صناعة دمشق وريفها والاتحاد الرياضي العام اليوم اتفاقية تعاون مشترك تضمنت تقديم إدارة الغرفة دعما ماديا لرعاية المواهب الرياضية المتميزة والمعول عليها تحقيق إنجازات رياضية. ونصت الاتفاقية على أن يقوم الاتحاد الرياضي العام بتسهيل وضع منشآته الرياضية لخدمة أهداف غرفة صناعة دمشق وريفها في إقامة مهرجانات التسوق الشهري “صنع في سورية”. وقع الاتفاقية اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام ورئيس مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها سامر الدبس. واعتبر جمعة والدبس أن الاتفاقية تعد خطوة أولى للمبادرة التي سيتم العمل عليها بين الجانبين خلال السنوات القادمة لاستمرار نجاح مهرجان التسوق في جميع المحافظات ودعم الرياضة السورية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة