أكدت مصادر ميدانية تمكن الجيش السوري من قتل مجموعة من إرهابيي تنظيم داعش كانت مختبئة ضمن الجروف الصخرية في منطقة تلول الصفا ببادية السويداء .

 

وقالت المصادر لمراسلون بأن وحدات الجيش السوري "الفرقة الأولى مدرعات" قضت على 6 إرهابيين من تنظيم داعش وصادرت أسلحتهم وذلك خلال عمليات التمشيط المستمرة في المناطق الجبلية الوعرة بمنطة تلول الصفا ببادية السويداء .

 

وأظهرت الصور عدة جثث تعود لإرهابيي تنظيم داعش بعد تمكن القوات من قتلهم خلال محاولتهم مباغتة وحدات الجيش والخروج المفاجئ من إحدى المغر المنتشرة في المنطقة .

 

 

وكان الجيش السوري قد أعلن تحرير كامل منطقة بادية السويداء،أواخر العام الماضي 2018، ومنها منطقة تلول الصفا ذات الطبيعة الجغرافية الوعرة ، إثر مواجهات مع تنظيم داعش الارهابي .

 

ولا تزال عمليات التمشيط مستمرة في الجروف الصخرية الوعرة المنتشرة في منطقة تلول الصفا، والتي اتخذ منها إرهابيو داعش تحصينا ً لهم .

  • فريق ماسة
  • 2019-02-08
  • 15405
  • من الأرشيف

هكذا اراد ارهابيو داعش مباغتة الجيش السوري فهذا ما حدث لهم بالسويداء

أكدت مصادر ميدانية تمكن الجيش السوري من قتل مجموعة من إرهابيي تنظيم داعش كانت مختبئة ضمن الجروف الصخرية في منطقة تلول الصفا ببادية السويداء .   وقالت المصادر لمراسلون بأن وحدات الجيش السوري "الفرقة الأولى مدرعات" قضت على 6 إرهابيين من تنظيم داعش وصادرت أسلحتهم وذلك خلال عمليات التمشيط المستمرة في المناطق الجبلية الوعرة بمنطة تلول الصفا ببادية السويداء .   وأظهرت الصور عدة جثث تعود لإرهابيي تنظيم داعش بعد تمكن القوات من قتلهم خلال محاولتهم مباغتة وحدات الجيش والخروج المفاجئ من إحدى المغر المنتشرة في المنطقة .     وكان الجيش السوري قد أعلن تحرير كامل منطقة بادية السويداء،أواخر العام الماضي 2018، ومنها منطقة تلول الصفا ذات الطبيعة الجغرافية الوعرة ، إثر مواجهات مع تنظيم داعش الارهابي .   ولا تزال عمليات التمشيط مستمرة في الجروف الصخرية الوعرة المنتشرة في منطقة تلول الصفا، والتي اتخذ منها إرهابيو داعش تحصينا ً لهم .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة