تحدث مسؤول أمريكي عما أشيع عن خطط لبلاده تسهيل ذهاب قوات عربية إلى سوريا وقال: ليس لدينا خطط الآن لتسهيل ذهاب قوات عربية إلى سوريا.

كشف مسؤول كبير في وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم الجمعة 4 كانون الثاني، أن الولايات المتحدة ليس لديها جدول زمني لانسحاب القوات الأمريكية من سوريا، مشيرا إلى أن "واشنطن لا تنوي البقاء إلى أجل غير مسمى في سوريا". بحسب ما ذكرته رويترز.

وقال المسؤول قبل الجولة التي سيقوم بها وزير الخارجية، مايك بومبيو، الأسبوع المقبل "ليس لدينا جدول زمني لانسحاب قواتنا العسكرية من سوريا."

وقال المسؤول "لمجرد التوضيح، نحن لا — لا ننوي وجودا عسكريا لأجل غير مسمى في سوريا. لقد اتخذ الرئيس القرار بأننا سنتمكن من صياغة الخطط للقيام بذلك الآن".

  • فريق ماسة
  • 2019-01-03
  • 16201
  • من الأرشيف

أمريكا تكشف عن مصير خطط إرسال قوات عربية إلى سورية

تحدث مسؤول أمريكي عما أشيع عن خطط لبلاده تسهيل ذهاب قوات عربية إلى سوريا وقال: ليس لدينا خطط الآن لتسهيل ذهاب قوات عربية إلى سوريا. كشف مسؤول كبير في وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم الجمعة 4 كانون الثاني، أن الولايات المتحدة ليس لديها جدول زمني لانسحاب القوات الأمريكية من سوريا، مشيرا إلى أن "واشنطن لا تنوي البقاء إلى أجل غير مسمى في سوريا". بحسب ما ذكرته رويترز. وقال المسؤول قبل الجولة التي سيقوم بها وزير الخارجية، مايك بومبيو، الأسبوع المقبل "ليس لدينا جدول زمني لانسحاب قواتنا العسكرية من سوريا." وقال المسؤول "لمجرد التوضيح، نحن لا — لا ننوي وجودا عسكريا لأجل غير مسمى في سوريا. لقد اتخذ الرئيس القرار بأننا سنتمكن من صياغة الخطط للقيام بذلك الآن".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة