أكد مصدر عسكري أن وسائط دفاعنا الجوي تصدت لصواريخ معادية أطلقها الطيران الحربي الإسرائيلي من فوق الأراضي اللبنانية وتمكنت من إسقاط معظمها قبل الوصول إلى أهدافها.

وقال المصدر:  تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ معادية أطلقها الطيران الحربي الإسرائيلي من فوق الأراضي اللبنانية وتمكنت من إسقاط معظم الصواريخ قبل الوصول إلى أهدافها واقتصرت أضرار العدوان على مخزن ذخيرة وإصابة ثلاثة جنود بجروح.

وكان مراسل سانا أفاد في وقت سابق بأن الدفاعات الجوية السورية تصدت مساء اليوم لأهداف معادية في سماء ريف دمشق الغربي وأسقطت عددا منها.

وأفشلت وسائط دفاعنا الجوي فى الــ 29 من الشهر الماضي عدوانا فوق المنطقة الجنوبية فوق منطقة الكسوة بريف دمشق الجنوبي ومنعته من تحقيق أهدافه.

وسائل إعلام إسرائيلية ذكرت أن الدفاعات الإسرائيلية أطلقت صاروخاً اعتراضياً من منطقة الخضيرة لاعتراض صاروخ أُطلق من سوريا.

المراسل العسكري في القناة "العاشرة" العبرية "الون بن دافيد" : هذا أكبر هجوم "إسرائيلي" في سوريا منذ إسقاط الطائرة الروسية في أيلول.

من جهته، قال مصدر عسكري لوكالة "سبوتنيك"، اليوم الثلاثاء، إن الدفاعات الجوية السورية تصدت لعدد من الصواريخ المعادية في ريف دمشق الجنوب الغربي وأسقطت عددا منها.

وأضاف المصدر أن الدفاعات الجوية السورية تصدت لصواريخ قادمة من الأجواء اللبنانية وتم إسقاط معظمها قرب المناطق الحدودية في ريف دمشق الغربي.

دفاعاتنا الجوية تتصدى لعدد من الصواريخ المعادية  في سماء ريف دمشق الغربي

 

  • فريق ماسة
  • 2018-12-26
  • 7025
  • من الأرشيف

وسائط دفاعنا الجوي تتصدى لصواريخ معادية أطلقها الطيران الحربي الإسرائيلي من فوق الأراضي اللبنانية وتسقط معظمها

أكد مصدر عسكري أن وسائط دفاعنا الجوي تصدت لصواريخ معادية أطلقها الطيران الحربي الإسرائيلي من فوق الأراضي اللبنانية وتمكنت من إسقاط معظمها قبل الوصول إلى أهدافها. وقال المصدر:  تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ معادية أطلقها الطيران الحربي الإسرائيلي من فوق الأراضي اللبنانية وتمكنت من إسقاط معظم الصواريخ قبل الوصول إلى أهدافها واقتصرت أضرار العدوان على مخزن ذخيرة وإصابة ثلاثة جنود بجروح. وكان مراسل سانا أفاد في وقت سابق بأن الدفاعات الجوية السورية تصدت مساء اليوم لأهداف معادية في سماء ريف دمشق الغربي وأسقطت عددا منها. وأفشلت وسائط دفاعنا الجوي فى الــ 29 من الشهر الماضي عدوانا فوق المنطقة الجنوبية فوق منطقة الكسوة بريف دمشق الجنوبي ومنعته من تحقيق أهدافه. وسائل إعلام إسرائيلية ذكرت أن الدفاعات الإسرائيلية أطلقت صاروخاً اعتراضياً من منطقة الخضيرة لاعتراض صاروخ أُطلق من سوريا. المراسل العسكري في القناة "العاشرة" العبرية "الون بن دافيد" : هذا أكبر هجوم "إسرائيلي" في سوريا منذ إسقاط الطائرة الروسية في أيلول. من جهته، قال مصدر عسكري لوكالة "سبوتنيك"، اليوم الثلاثاء، إن الدفاعات الجوية السورية تصدت لعدد من الصواريخ المعادية في ريف دمشق الجنوب الغربي وأسقطت عددا منها. وأضاف المصدر أن الدفاعات الجوية السورية تصدت لصواريخ قادمة من الأجواء اللبنانية وتم إسقاط معظمها قرب المناطق الحدودية في ريف دمشق الغربي. دفاعاتنا الجوية تتصدى لعدد من الصواريخ المعادية  في سماء ريف دمشق الغربي  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة