نشرت صحيفة "Jerusalem Post" الاسرائيلية تقريراً أمس على موقعها الإلكتروني نقلا عن عسكريين في قوات الاحتلال أن جيشهم قدم الأسلحة والأموال للمسلحين في منطقة الجولان السوري .

الى ذلك أوضحت مصادر خاصة لـ"روسيا اليوم" امس أن هيئة تحرير الصحيفة الإسرائيلية حذفت التقرير تلبية لتوجيه من الجيش "لدواع أمنية".

ونشرت صحيفة "جيروساليم بوست" اول من امس مقالا تحت عنوان "جيش الدفاع الإسرائيلي يؤكد: إسرائيل زودت المتمردين السوريين بأسلحة خفيفة"، أشارت فيه إلى أن العسكريين الإسرائيليين اعترفوا لأول مرة بتقديمهم الأموال والأسلحة والذخائر للمقاتلين الذين ينشطون بالقرب من الحدود مع كيان الاحتلال.

وحذف هذا المقال بعد فترة وجيزة من نشره، إلا أن نسخة منه متاحة للقراءة في ذاكرة البحث لـ"غوغل".

  • فريق ماسة
  • 2018-09-05
  • 14966
  • من الأرشيف

"إسرائيل" تعترف بتقديم الأسلحة والأموال للمسلحين في الجولان السوري

 نشرت صحيفة "Jerusalem Post" الاسرائيلية تقريراً أمس على موقعها الإلكتروني نقلا عن عسكريين في قوات الاحتلال أن جيشهم قدم الأسلحة والأموال للمسلحين في منطقة الجولان السوري . الى ذلك أوضحت مصادر خاصة لـ"روسيا اليوم" امس أن هيئة تحرير الصحيفة الإسرائيلية حذفت التقرير تلبية لتوجيه من الجيش "لدواع أمنية". ونشرت صحيفة "جيروساليم بوست" اول من امس مقالا تحت عنوان "جيش الدفاع الإسرائيلي يؤكد: إسرائيل زودت المتمردين السوريين بأسلحة خفيفة"، أشارت فيه إلى أن العسكريين الإسرائيليين اعترفوا لأول مرة بتقديمهم الأموال والأسلحة والذخائر للمقاتلين الذين ينشطون بالقرب من الحدود مع كيان الاحتلال. وحذف هذا المقال بعد فترة وجيزة من نشره، إلا أن نسخة منه متاحة للقراءة في ذاكرة البحث لـ"غوغل".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة