توفي الخميس الماضي النجم الأردني ياسر المصري إثر تعرّضه لحادث سير أليم في محافظة الزرقاء، بالقرب من العاصمة الأردنية عمان .

وفي التفاصيل التي تناقلتها مواقع إخبارية أردنية، فإنّ الراحل ياسر المصري كان في زيارة لمنزل شقيقه في محافظة الزرقاء، وأراد مساعدة جار شقيقه في تشغيل باص لا يعمل، فأراد مساعدته من خلال إنزاله بسرعة على منحدر، ومن ثم محاولة تشغيله أثناء نزوله، إلا أنّ ياسر فقد السيطرة على الباص، ما أدى إلى اصطدامه بسيارة متوقفة وبجدار، ووفاته على الفور وإصابة شخص آخر في المكان إصابة بليغة.

ونعى نقيب الفنانين الأردنيين حسين الخطيب الممثل ياسر المصري، قائلاً : “بوفاة الفقيد خسر الفن الأردني أحد أعمدته الذي كان له حضور كبير على الساحتين المحلية والعربية”.

  • فريق ماسة
  • 2018-08-27
  • 11953
  • من الأرشيف

تفاصيل حادث ياسر المصري.. أراد المساعدة فلقي حتفه

توفي الخميس الماضي النجم الأردني ياسر المصري إثر تعرّضه لحادث سير أليم في محافظة الزرقاء، بالقرب من العاصمة الأردنية عمان . وفي التفاصيل التي تناقلتها مواقع إخبارية أردنية، فإنّ الراحل ياسر المصري كان في زيارة لمنزل شقيقه في محافظة الزرقاء، وأراد مساعدة جار شقيقه في تشغيل باص لا يعمل، فأراد مساعدته من خلال إنزاله بسرعة على منحدر، ومن ثم محاولة تشغيله أثناء نزوله، إلا أنّ ياسر فقد السيطرة على الباص، ما أدى إلى اصطدامه بسيارة متوقفة وبجدار، ووفاته على الفور وإصابة شخص آخر في المكان إصابة بليغة. ونعى نقيب الفنانين الأردنيين حسين الخطيب الممثل ياسر المصري، قائلاً : “بوفاة الفقيد خسر الفن الأردني أحد أعمدته الذي كان له حضور كبير على الساحتين المحلية والعربية”.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة