تداولت الصحف والمواقع الإخبارية الأميركية أخبار الثنائي الفني براد بيت وأنجلينا جولي، والذي كان يطلق عليهما "برانجلينا".

وأورد موقع "انترتينمنت تونايت" أن مصدراً مقرباً من براد بيت كشف عن حالته النفسية، وكيفية تعامله مع القضايا القائمة وأنجلينا ضده.

وكشف المصدر المقرب من براد بيت أنه غاضب بشدة من أنجلينا جولي بسبب خروج خلافاتهما عن رعاية الأولاد للعلن، وبحسب التقرير، فإن براد بيت منزعج من تأثير هذه الأحداث على نفسية الأطفال وتنشأتهم السوية.

 وعلى الصعيد الآخر، فإنّ أخبار رجوع براد بيت إلى خطيبته السابقة قبل أنجلينا جولي وهي نجمة هوليوود جينيفر أنيستون التي انفصلت هي الأخرى عن زوجها مؤخراً تزعجها للغاية.

  • فريق ماسة
  • 2018-08-25
  • 13292
  • من الأرشيف

تصرفات أنجلينا تُثير غضب براد بيت

 تداولت الصحف والمواقع الإخبارية الأميركية أخبار الثنائي الفني براد بيت وأنجلينا جولي، والذي كان يطلق عليهما "برانجلينا". وأورد موقع "انترتينمنت تونايت" أن مصدراً مقرباً من براد بيت كشف عن حالته النفسية، وكيفية تعامله مع القضايا القائمة وأنجلينا ضده. وكشف المصدر المقرب من براد بيت أنه غاضب بشدة من أنجلينا جولي بسبب خروج خلافاتهما عن رعاية الأولاد للعلن، وبحسب التقرير، فإن براد بيت منزعج من تأثير هذه الأحداث على نفسية الأطفال وتنشأتهم السوية.  وعلى الصعيد الآخر، فإنّ أخبار رجوع براد بيت إلى خطيبته السابقة قبل أنجلينا جولي وهي نجمة هوليوود جينيفر أنيستون التي انفصلت هي الأخرى عن زوجها مؤخراً تزعجها للغاية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة