للمرة الثالثة تقع الممثلة المصرية ​رانيا يوسف​ أسيرة الإنفصال الزوجي وهذه المرة من زوجها رجل الاعمال ​طارق عزب​.

وأفادت مصادر صحفية بأن الإنفصال تم بعد خلافات دامت أشهر، حتى أن الزوج كان قد ترك المنزل قبل فترة وأقام في شقة منفصلة عن رانيا يوسف وبناتها.

الخلافات وبحسب معلوماتنا بدأت تدب بسبب الغيرة الشديدة لعزب على رانيا يوسف، حيث وصل الأمر به للتدخل في عملها واختيارها للأدوار والاصرار على الذهاب معها لأماكن التصوير، والتدخل في اختيار ملابسها وهو ما ازعجها وبشدة.

وحرصت رانيا طوال الفترة الماضية على عدم الإعلان عن الموضوع، لخوفها من تأثير أمورها الشخصية على حياتها الفنية.

يشار إلى أن رانيا تجهز حالياً فيلم "عِش الدبابير" والذي تعود من خلاله للسينما قريبا.

 

  • فريق ماسة
  • 2018-07-04
  • 13510
  • من الأرشيف

أسباب انفصال رانيا يوسف عن زوجها

 للمرة الثالثة تقع الممثلة المصرية ​رانيا يوسف​ أسيرة الإنفصال الزوجي وهذه المرة من زوجها رجل الاعمال ​طارق عزب​. وأفادت مصادر صحفية بأن الإنفصال تم بعد خلافات دامت أشهر، حتى أن الزوج كان قد ترك المنزل قبل فترة وأقام في شقة منفصلة عن رانيا يوسف وبناتها. الخلافات وبحسب معلوماتنا بدأت تدب بسبب الغيرة الشديدة لعزب على رانيا يوسف، حيث وصل الأمر به للتدخل في عملها واختيارها للأدوار والاصرار على الذهاب معها لأماكن التصوير، والتدخل في اختيار ملابسها وهو ما ازعجها وبشدة. وحرصت رانيا طوال الفترة الماضية على عدم الإعلان عن الموضوع، لخوفها من تأثير أمورها الشخصية على حياتها الفنية. يشار إلى أن رانيا تجهز حالياً فيلم "عِش الدبابير" والذي تعود من خلاله للسينما قريبا.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة