نشر الرئيس الإيراني، حسن روحاني، بالأمس، صورة له على حسابه على تويتر وهو يشاهد مباراة منتخب بلاده ضد منتخب المغرب. وتظهر الصورة كيف تفاعل روحاني لحظة تسجيل الهدف لصالح إيران، مرتدياً ملابس رياضية، وقميص المنتخب بعيداً عن عمامته، في "هندام" نادراً ما يظهر به.  وكتب تعليقاً على الصورة ""يا لها من مباراة شيقة.. أفرحتم كل الإيرانيين .. شكراً للمنتخب الإيراني".

وكان المنتخب المغربي تلقى صدمة قاسية في بداية مشواره ببطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة في روسيا، الجمعة، حيث خسر بهدف في الوقت القاتل أمام نظيره الإيراني صفر - 1 على ملعب "كريستوفسكي" بمدينة سان بطرسبرغ في أولى مباريات المجموعة الثانية.


  • فريق ماسة
  • 2018-06-15
  • 10413
  • من الأرشيف

روحاني ينشر صور متابعته لمباراة فريق بلاده ويغرد: ""يا لها من مباراة شيقة.. أفرحتم كل الإيرانيين .. شكراً للمنتخب الإيراني"

نشر الرئيس الإيراني، حسن روحاني، بالأمس، صورة له على حسابه على تويتر وهو يشاهد مباراة منتخب بلاده ضد منتخب المغرب. وتظهر الصورة كيف تفاعل روحاني لحظة تسجيل الهدف لصالح إيران، مرتدياً ملابس رياضية، وقميص المنتخب بعيداً عن عمامته، في "هندام" نادراً ما يظهر به.  وكتب تعليقاً على الصورة ""يا لها من مباراة شيقة.. أفرحتم كل الإيرانيين .. شكراً للمنتخب الإيراني". وكان المنتخب المغربي تلقى صدمة قاسية في بداية مشواره ببطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة في روسيا، الجمعة، حيث خسر بهدف في الوقت القاتل أمام نظيره الإيراني صفر - 1 على ملعب "كريستوفسكي" بمدينة سان بطرسبرغ في أولى مباريات المجموعة الثانية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة