تجد المتة شعبية كبيرة وإقبالاً واضحا بين لاعبي كرة القدم حول العالم، ومن بين هؤلاء اللاعبين الإنجليزيين إيريك داير، وديلي ألي، حيث يعشقان تحضيرها، حيث شوهدا في مناسبات عدة يشربان المتة، تلك النبتة المعشوقة في باراجواي.

أما أبرز اللاعبين الذين يعشقون المتة، فهما ليونيل ميسي ونيمار، إذ عرفا بعشقهما لهذا المشروب أيضاً.

وبفضل المدرب ماوريسيو بوكيتينو، أصبح نجوم توتنهام من محبي المتة، إذ قال إيريك داير: "يضم الفريق بعض الأرجنتيين، لذا بدأت بشربها معهم".

في حين قال اللاعب داني روز بأنه يحب قضاء أوقات الظهيرة  في شرب المتة، والثرثرة مع إيريك داير لمدة ساعة أو ساعتين.

ومن المتوقع أن تصبح للمتة شعبية كبيرة في بريطانيا بعد إقبال لاعبي كرة القدم في الفريق الإنجليزي بشربها، بحسب ما نشره موقع صحيفة (ميرور).

  • فريق ماسة
  • 2018-06-15
  • 14626
  • من الأرشيف

المتة تدخل انكلترا من بوابة كرة القدم

تجد المتة شعبية كبيرة وإقبالاً واضحا بين لاعبي كرة القدم حول العالم، ومن بين هؤلاء اللاعبين الإنجليزيين إيريك داير، وديلي ألي، حيث يعشقان تحضيرها، حيث شوهدا في مناسبات عدة يشربان المتة، تلك النبتة المعشوقة في باراجواي. أما أبرز اللاعبين الذين يعشقون المتة، فهما ليونيل ميسي ونيمار، إذ عرفا بعشقهما لهذا المشروب أيضاً. وبفضل المدرب ماوريسيو بوكيتينو، أصبح نجوم توتنهام من محبي المتة، إذ قال إيريك داير: "يضم الفريق بعض الأرجنتيين، لذا بدأت بشربها معهم". في حين قال اللاعب داني روز بأنه يحب قضاء أوقات الظهيرة  في شرب المتة، والثرثرة مع إيريك داير لمدة ساعة أو ساعتين. ومن المتوقع أن تصبح للمتة شعبية كبيرة في بريطانيا بعد إقبال لاعبي كرة القدم في الفريق الإنجليزي بشربها، بحسب ما نشره موقع صحيفة (ميرور).

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة