أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم السبت، أن الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي، ضمن الحضور في المباراة الأولى للمنتخب الفرنسي ببطولة كأس العالم 2018 بروسيا، والمقر أمام نظيره الأسترالي على ملعب "كازان أرينا".

وجاء ساركوزي، رئيس فرنسا بين عامي 2007 و2012 والمعروف بحماسه لكرة القدم، ضمن قائمة الضيوف البارزين في المباراة، والتي أعلنها الفيفا، وتضم القائمة أيضا وزيرة الرياضة الفرنسية لورا فليسيل.

أما الرئيس الفرنسي الحالي إيمانويل ماكرون، فكان قد أعلن أنه سيتوجه إلى روسيا لحضور فعاليات المونديال، فقط في حالة تأهل المنتخب إلى الدور قبل النهائي.

ولم تشهد المباراة الافتتاحية للمونديال، التي أقيمت مساء الخميس بين المنتخبين الروسي والسعودي في العاصمة موسكو، حضور سياسيين بارزين من غرب أوروبا أو من أمريكا الشمالية، وإنما شهدت حضور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان.

  • فريق ماسة
  • 2018-06-15
  • 14305
  • من الأرشيف

ساركوزي يحضر مباراة فرنسا مع استراليا في كأس العالم

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم السبت، أن الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي، ضمن الحضور في المباراة الأولى للمنتخب الفرنسي ببطولة كأس العالم 2018 بروسيا، والمقر أمام نظيره الأسترالي على ملعب "كازان أرينا". وجاء ساركوزي، رئيس فرنسا بين عامي 2007 و2012 والمعروف بحماسه لكرة القدم، ضمن قائمة الضيوف البارزين في المباراة، والتي أعلنها الفيفا، وتضم القائمة أيضا وزيرة الرياضة الفرنسية لورا فليسيل. أما الرئيس الفرنسي الحالي إيمانويل ماكرون، فكان قد أعلن أنه سيتوجه إلى روسيا لحضور فعاليات المونديال، فقط في حالة تأهل المنتخب إلى الدور قبل النهائي. ولم تشهد المباراة الافتتاحية للمونديال، التي أقيمت مساء الخميس بين المنتخبين الروسي والسعودي في العاصمة موسكو، حضور سياسيين بارزين من غرب أوروبا أو من أمريكا الشمالية، وإنما شهدت حضور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة