أوضح زير النقل علي حمود أن العمل يسير بوتيرة عالية في مشروع تأهيل المهبط الغربي بمطار الباسل في اللاذقية، مع متابعة الشروط الفنية الموضوعة ووفق طبيعة الأرض والمنطقة لوجستياً وفنياً، وبما يحقق أن يكون من أفضل مهابط الطائرات ويلبي الحاجة التي يتطلبها المطار وخاصة في استقبال طائرات من حجوم كبيرة وبشكل مستمر تتناسب مع مشاريع التنمية التي نريدها للساحل السوري.

وقال حمود إن “المطار سيكون بوابة اقتصادية وسياحية مع دخول خطوط الرحلات الدولية وتشغيله للمقاطع الخارجية وهذا المهبط سيكون مناسباً لطلبات الكثير من شركات الطيران ومشجعاً لها لعودة تشغيل خطوطها الجوية من وإلى سورية وإلى مطار الباسل في جبلة”.

وذلك خصوصاً مع الجهود الحكومية التي تلقى كل الدعم والاهتمام من رئيس مجلس الوزراء واهمها انطلاق العديد من المشاريع التنموية والاقتصادية والسياحية وعلى رأسها المناطق الصناعية والحرفية ومشاريع السياحة والبناء والإعمار.

  • فريق ماسة
  • 2018-05-25
  • 14103
  • من الأرشيف

حمود: تأهيل المهبط الغربي بمطار الباسل في اللاذقية ليكون من أفضل المهابط

أوضح زير النقل علي حمود أن العمل يسير بوتيرة عالية في مشروع تأهيل المهبط الغربي بمطار الباسل في اللاذقية، مع متابعة الشروط الفنية الموضوعة ووفق طبيعة الأرض والمنطقة لوجستياً وفنياً، وبما يحقق أن يكون من أفضل مهابط الطائرات ويلبي الحاجة التي يتطلبها المطار وخاصة في استقبال طائرات من حجوم كبيرة وبشكل مستمر تتناسب مع مشاريع التنمية التي نريدها للساحل السوري. وقال حمود إن “المطار سيكون بوابة اقتصادية وسياحية مع دخول خطوط الرحلات الدولية وتشغيله للمقاطع الخارجية وهذا المهبط سيكون مناسباً لطلبات الكثير من شركات الطيران ومشجعاً لها لعودة تشغيل خطوطها الجوية من وإلى سورية وإلى مطار الباسل في جبلة”. وذلك خصوصاً مع الجهود الحكومية التي تلقى كل الدعم والاهتمام من رئيس مجلس الوزراء واهمها انطلاق العديد من المشاريع التنموية والاقتصادية والسياحية وعلى رأسها المناطق الصناعية والحرفية ومشاريع السياحة والبناء والإعمار.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة