تعرض  "قاضي" "النصرة" الارهابي عبد الله المحيسني لمحاولة اغتيال ادت الى اصابته بجروح خطيرة وذلك بعد عبوة ناسفة استهدفته، بحسب ما اشارت "روسيا اليوم".

وفي السياق اضافت "روسيا اليوم" ان  ناشطين اكدوا إصابة المحيسني الناشط في تنظيم ما يسمى بـ"هيئة تحرير الشام" الإرهابي بجروح بالغة في محاولة اغتيال استهدفت سيارته المصفحة بعبوة ناسفة قرب مدينة سراقب شرقي إدلب، بعد أن طرح بضعة حلول لحفظ الأمن في إدلب لم تلق الترحيب في فصيله.

وذكرت ان  محاولة اغتيال المحيسني تاتي بعد سلسلة من التصفيات التي طالت أمس مسلحين وناشطين ومدنيين في محافظة إدلب وريف حلب الغربي، قتل على أثرها أكثر من 20 شخصا وأصيب آخرون، ولاسيما بين مسلحي"هيئة تحرير الشام" و"جبهة تحرير سوريا".

  • فريق ماسة
  • 2018-04-27
  • 12108
  • من الأرشيف

عبوة ناسفة تستهدف قاضي "النصرة" الارهابي عبد الله المحيسني بادلب

تعرض  "قاضي" "النصرة" الارهابي عبد الله المحيسني لمحاولة اغتيال ادت الى اصابته بجروح خطيرة وذلك بعد عبوة ناسفة استهدفته، بحسب ما اشارت "روسيا اليوم". وفي السياق اضافت "روسيا اليوم" ان  ناشطين اكدوا إصابة المحيسني الناشط في تنظيم ما يسمى بـ"هيئة تحرير الشام" الإرهابي بجروح بالغة في محاولة اغتيال استهدفت سيارته المصفحة بعبوة ناسفة قرب مدينة سراقب شرقي إدلب، بعد أن طرح بضعة حلول لحفظ الأمن في إدلب لم تلق الترحيب في فصيله. وذكرت ان  محاولة اغتيال المحيسني تاتي بعد سلسلة من التصفيات التي طالت أمس مسلحين وناشطين ومدنيين في محافظة إدلب وريف حلب الغربي، قتل على أثرها أكثر من 20 شخصا وأصيب آخرون، ولاسيما بين مسلحي"هيئة تحرير الشام" و"جبهة تحرير سوريا".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة