صرحت وزارة الدفاع في حكومة جماعة أنصار الله "الحوثيين"، يوم الاثنين 23 /نيسان، بأن استهداف رئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن صالح الصماد، جريمة لن تمر دون رد قاس ومزلزل.

أن القوات المسلحة لن تقف مكتوفة الأيدي وتملك الحق في الرد بضربات لن تنجوا منها قيادات "العدوان الإجرامية".

وتابع البيان: "نؤكد لشعبنا العظيم أن القوات المسلحة ستصل إلى مواقع لا يتوقعها قادة العدوان، حان الوقت للرد المناسب وعلى العدوان أن يتهيأ لأن تمزقهم صواريخنا الباليستية".

وكان الصماد قد  استشهد ظهر الخميس 19 أبريل/ نيسان 2018 في محافظة الحديدة إثر غارة جوية من قبل طيران التحالف العربي بقيادة السعودية.

نعى زعيم جماعة "أنصار الله" اليمنية، عبد الملك الحوثي، "ببالغ الحزن والأسى" استشهاد رئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن، صالح الصماد.

  • فريق ماسة
  • 2018-04-23
  • 13818
  • من الأرشيف

"الدفاع اليمنية": استهداف الصماد جريمة لن تمر دون رد مزلزل

صرحت وزارة الدفاع في حكومة جماعة أنصار الله "الحوثيين"، يوم الاثنين 23 /نيسان، بأن استهداف رئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن صالح الصماد، جريمة لن تمر دون رد قاس ومزلزل. أن القوات المسلحة لن تقف مكتوفة الأيدي وتملك الحق في الرد بضربات لن تنجوا منها قيادات "العدوان الإجرامية". وتابع البيان: "نؤكد لشعبنا العظيم أن القوات المسلحة ستصل إلى مواقع لا يتوقعها قادة العدوان، حان الوقت للرد المناسب وعلى العدوان أن يتهيأ لأن تمزقهم صواريخنا الباليستية". وكان الصماد قد  استشهد ظهر الخميس 19 أبريل/ نيسان 2018 في محافظة الحديدة إثر غارة جوية من قبل طيران التحالف العربي بقيادة السعودية. نعى زعيم جماعة "أنصار الله" اليمنية، عبد الملك الحوثي، "ببالغ الحزن والأسى" استشهاد رئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن، صالح الصماد.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة