أعلنت وكالات الأنباء الإيرانية عن سقوط طائرة ركاب إيرانية فجر الأحد كانت تقوم برحلة داخلية بين مدينتي طهران وياسوج بعد إقلاعها من مطار "مهراباد" في طهران.

وفي وقتٍ أعلن فيه رئيس لجنة الأمن والسياسة الخارجية في البرلمان الايراني علاء الدين بروجردي أن الطائرة تعود لخطوط "آسمان" الجوية وكانت تقل 60 مسافراً اضافة الى 6 من طاقم الطائرة، كشف المتحدث باسم مؤسسة الطيران الايرانية مصرع جميع الركاب و طاقم الطائرة.

مسؤول فرق الإنقاذ والإسعاف أعلن لم يتم العثور بعد على حطام الطائرة، لأن وصول فرق الانقاذ صعب بسبب الأوضاع الجوية، معلناً أن العمل متواصل للوصول إلى الطائرة المنكوبة.

  • فريق ماسة
  • 2018-02-17
  • 12594
  • من الأرشيف

مؤسسة الطيران الإيرانية: مصرع جميع ركاب الطائرة وطاقمها البالغ عددهم 66 شخصاً

  أعلنت وكالات الأنباء الإيرانية عن سقوط طائرة ركاب إيرانية فجر الأحد كانت تقوم برحلة داخلية بين مدينتي طهران وياسوج بعد إقلاعها من مطار "مهراباد" في طهران. وفي وقتٍ أعلن فيه رئيس لجنة الأمن والسياسة الخارجية في البرلمان الايراني علاء الدين بروجردي أن الطائرة تعود لخطوط "آسمان" الجوية وكانت تقل 60 مسافراً اضافة الى 6 من طاقم الطائرة، كشف المتحدث باسم مؤسسة الطيران الايرانية مصرع جميع الركاب و طاقم الطائرة. مسؤول فرق الإنقاذ والإسعاف أعلن لم يتم العثور بعد على حطام الطائرة، لأن وصول فرق الانقاذ صعب بسبب الأوضاع الجوية، معلناً أن العمل متواصل للوصول إلى الطائرة المنكوبة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة