كشف مدير مصنع حديث لإنتاج المولدات الكهربائية المخصصة للاستخدام المدني، في منطقة عدرا بالقرب من دمشق بأن مصنع المولدات في عدرا يقوم بتصدير 30% من منتجاته إلى روسيا”.

ووفقاً لما نشرته وكالة “نوفوستي” الروسية، قال مدير المنشأة للصحفيين “نحن ننتج في الوقت الراهن مولدات تعمل بالديزل والغاز بقدرة تتراوح بين 3 و 5 آلاف كيلو واط.”

وتابع المدير بأنه “تستخدم منتجات المصنع كذلك في توفير الكهرباء دون انقطاع لمدرج الإقلاع والهبوط في القاعدة الجوية الروسية حميميم وكذلك في مباني السفارة الروسية في دمشق”.

تجدر الإشارة إلى أن “مصنع المولدات الكهربائية في عدرا و يعمل بكامل طاقته (250 عاملا في 3 ورديات) وينتج مولدات لا تقل جودتها عن المنتجات الغربية المماثلة.

  • فريق ماسة
  • 2017-12-24
  • 13241
  • من الأرشيف

سورية تصدر المولدات الكهربائية إلى روسيا

كشف مدير مصنع حديث لإنتاج المولدات الكهربائية المخصصة للاستخدام المدني، في منطقة عدرا بالقرب من دمشق بأن مصنع المولدات في عدرا يقوم بتصدير 30% من منتجاته إلى روسيا”. ووفقاً لما نشرته وكالة “نوفوستي” الروسية، قال مدير المنشأة للصحفيين “نحن ننتج في الوقت الراهن مولدات تعمل بالديزل والغاز بقدرة تتراوح بين 3 و 5 آلاف كيلو واط.” وتابع المدير بأنه “تستخدم منتجات المصنع كذلك في توفير الكهرباء دون انقطاع لمدرج الإقلاع والهبوط في القاعدة الجوية الروسية حميميم وكذلك في مباني السفارة الروسية في دمشق”. تجدر الإشارة إلى أن “مصنع المولدات الكهربائية في عدرا و يعمل بكامل طاقته (250 عاملا في 3 ورديات) وينتج مولدات لا تقل جودتها عن المنتجات الغربية المماثلة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة