أطلقت مديرية بريد درعا خدمة جديدة للأحوال المدنية تقدم وثائق إخراج القيد الفردي والبيانات العائلية والزواج والطلاق والولادة والوفاة.

وأشار مدير البريد احمد الفارس إلى أن المديرية خصصت مكانا مناسبا لممارسة أعمال الشؤون المدنية ضمن بناء المديرية الرئيسي بمدينة درعا مبينا أن اجور الحصول على أي وثيقة من وثائق الأحوال المدنية تبلغ 320 ليرة سورية.

وأضاف أن الخدمة الجديدة تضاف إلى خدمات المديرية وتسهم في تخفيف الضغط عن مبنى الشؤون المدنية الذي يعاني ازدحاما ونقصا في كادر العمل.

وتسعى المديرية لتشميل مكتبي بريد ازرع والصنمين بهذه الخدمة نظرا للكثافة السكانية وبما يخفف أعباء التنقل على المواطنين.

  • فريق ماسة
  • 2017-12-19
  • 10794
  • من الأرشيف

بريد درعا يطلق خدمة جديدة للأحوال المدنية

أطلقت مديرية بريد درعا خدمة جديدة للأحوال المدنية تقدم وثائق إخراج القيد الفردي والبيانات العائلية والزواج والطلاق والولادة والوفاة. وأشار مدير البريد احمد الفارس إلى أن المديرية خصصت مكانا مناسبا لممارسة أعمال الشؤون المدنية ضمن بناء المديرية الرئيسي بمدينة درعا مبينا أن اجور الحصول على أي وثيقة من وثائق الأحوال المدنية تبلغ 320 ليرة سورية. وأضاف أن الخدمة الجديدة تضاف إلى خدمات المديرية وتسهم في تخفيف الضغط عن مبنى الشؤون المدنية الذي يعاني ازدحاما ونقصا في كادر العمل. وتسعى المديرية لتشميل مكتبي بريد ازرع والصنمين بهذه الخدمة نظرا للكثافة السكانية وبما يخفف أعباء التنقل على المواطنين.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة