أكد المبعوث الخاص للرئيس الروسي ألكسندر لافرينتيف اليوم الإثنين ، أن لا صحة لأيّ أنباء تفيد بتولي نائب الرئيس فاروق الشرع منصب الرئيس. بينما نفت موسكو جميع الإشاعات التي ترددت مؤخراً حول فاروق الشرع قائلةً: “إننا ننفي الأنباء التي أفادت بأن فاروق الشرع سيتولى رئاسة مؤتمر سوتشي معلنة تأييدها لترشيح الأسد نفسه لولاية رئاسية جديدة”.

و أُشيع على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، أن التلفزيون الروسي أعلن عن موعد تنحي الرئيس الأسد عن كرسي الرئاسة، ونُسب إليه قول: “ساعات معدودة وسيعلن بشار الأسد عن تنحيه عن السلطة، وذلك بناء على طلب الحكومة الروسية”، وأضاف “أنه سيتم تعيين فاروق الشرع رئيساً للمرحلة الانتقالية لحين إجراء انتخابات في صيف 2018”.

في سياق متصل، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر به فاروق الشرع وهو يعلن عن كلمة مرتقبه للرئيس الأسد، بالتزامن مع إشاعة تقول أن هناك حديث مرتقب للرئيس الأسد حول تنحيه عن الرئاسة، واتضح أن تاريخ هذا الفيديو يعود إلى يوم 30 آذار 2011، أي منذ بداية الأزمة، ولا وجود لأي فيديو جديد يّذكر.

  • فريق ماسة
  • 2017-12-13
  • 12909
  • من الأرشيف

فيديو الشرع يعود تاريخه لبداية الأزمة... ولا صحة لكل ما نسب للتلفزيون الروسي من إشاعات حوله

أكد المبعوث الخاص للرئيس الروسي ألكسندر لافرينتيف اليوم الإثنين ، أن لا صحة لأيّ أنباء تفيد بتولي نائب الرئيس فاروق الشرع منصب الرئيس. بينما نفت موسكو جميع الإشاعات التي ترددت مؤخراً حول فاروق الشرع قائلةً: “إننا ننفي الأنباء التي أفادت بأن فاروق الشرع سيتولى رئاسة مؤتمر سوتشي معلنة تأييدها لترشيح الأسد نفسه لولاية رئاسية جديدة”. و أُشيع على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، أن التلفزيون الروسي أعلن عن موعد تنحي الرئيس الأسد عن كرسي الرئاسة، ونُسب إليه قول: “ساعات معدودة وسيعلن بشار الأسد عن تنحيه عن السلطة، وذلك بناء على طلب الحكومة الروسية”، وأضاف “أنه سيتم تعيين فاروق الشرع رئيساً للمرحلة الانتقالية لحين إجراء انتخابات في صيف 2018”. في سياق متصل، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر به فاروق الشرع وهو يعلن عن كلمة مرتقبه للرئيس الأسد، بالتزامن مع إشاعة تقول أن هناك حديث مرتقب للرئيس الأسد حول تنحيه عن الرئاسة، واتضح أن تاريخ هذا الفيديو يعود إلى يوم 30 آذار 2011، أي منذ بداية الأزمة، ولا وجود لأي فيديو جديد يّذكر.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة