قبل ظهر اليوم.. قامت السيدة  أسماء الأسد بزيارة  دار الأمان لأبناء الشهداء في مدينة طرطوس، وتلتقي طلابه وكادره التدريسي والإداري في أولى أيام افتتاحه، مع بدء العام الدراسي الجديد..

 دار الأمان لأبناء الشهداء في مدينة طرطوس.. والذي يستوعب حالياً 200 طالب وطالبة في المرحلة الأولى من التعليم الأساسي (من الصف الأول للصف السادس) من أبناء وبنات الشهداء، ويضم كادراً تدريسياً وكادراً متخصصاً في الإرشاد النفسي والاجتماعي، ويدرس مناهج وزارة التربية، ويمتد على مساحة 1458م، ويقدم دعماً مالياً شهرياً لذوي الطلاب من أبناء الشهداء، ويضم مكتبة وقاعة ترفيه وملعباً بالإضافة للقاعات الدراسية..

 

  • فريق ماسة
  • 2017-09-06
  • 12818
  • من الأرشيف

السيدة أسماء الأسد تزور دار الأمان لأبناء الشهداء في مدينة طرطوس، وتلتقي طلابه وكادره التدريسي والإداري

قبل ظهر اليوم.. قامت السيدة  أسماء الأسد بزيارة  دار الأمان لأبناء الشهداء في مدينة طرطوس، وتلتقي طلابه وكادره التدريسي والإداري في أولى أيام افتتاحه، مع بدء العام الدراسي الجديد..  دار الأمان لأبناء الشهداء في مدينة طرطوس.. والذي يستوعب حالياً 200 طالب وطالبة في المرحلة الأولى من التعليم الأساسي (من الصف الأول للصف السادس) من أبناء وبنات الشهداء، ويضم كادراً تدريسياً وكادراً متخصصاً في الإرشاد النفسي والاجتماعي، ويدرس مناهج وزارة التربية، ويمتد على مساحة 1458م، ويقدم دعماً مالياً شهرياً لذوي الطلاب من أبناء الشهداء، ويضم مكتبة وقاعة ترفيه وملعباً بالإضافة للقاعات الدراسية..  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة