سجلت المصارف الخاصة في سورية حضورا متميزا في معرض دمشق الدولي بدورته ال59 حيث شهدت أجنحتها إقبالا لافتا من قبل الزوار للاطلاع على الخدمات المصرفية المتميزة والمزايا الكثيرة التي تقدمها للزبائن.

ويرى عدد من المصرفيين على هامش فعاليات المعرض أن المشاركة المصرفية جاءت متميزة في الدورة الحالية ما يؤكد انتصار سورية وحالة النهوض الاقتصادي التي تعيشها وعودة دوران العجلة الاقتصادية فيها.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك الشام أحمد اللحام: ” إننا نفخر بمشاركتنا في معرض دمشق الدولي الذي يعد من المعارض المهمة على المستويين العربي والعالمي والذي يظفر بتاريخ طويل مهم ونعتبره فرصة مميزة لنا لتعميق العلاقة المصرفية مع رجال الأعمال من تجار وصناعيين ومع الزوار على حد سواء”.

واعتبر أن البنك يسعى من خلال مشاركته في المعرض إلى تعزيز علاقات التعاون مع مختلف القطاعات الاقتصادية والتجارية لما لها من دور فعال في دعم الاقتصاد الوطني والارتقاء به إلى أفضل المستويات واستقطاب المستثمرين ورجال الأعمال للمساهمة في تحقيق النمو الاقتصادي.

من جانبه أشار محمد عبد الله حلبي الرئيس التنفيذي لبنك البركة إلى أن مشاركة البنك في معرض دمشق الدولي تنبع من الإيمان بدور القطاع المصرفي في دفع عجلة الاقتصاد والتنمية وإعادة الاعمار قائلا: إن ” وجودنا في جناح اتحاد المصدرين يعكس سياستنا في أن نكون قرب المتعاملين بشكل مباشر”.

ولفت إلى أنه تم تخصيص قسم لكبار المتعاملين يؤمن الخصوصية لهم إضافة إلى قسم يروج لأحدث منتجات البنك وهو “تطبيق البركة موبايل” الذي يقدم لمتعامليه كل الخدمات المصرفية الذكية في أي مكان وزمان.

بدوره أوضح الرئيس التنفيذي لبنك سورية الدولي الإسلامي عبد القادر الدويك أن مشاركة البنك في المعرض لها أهمية كبيرة في توسيع قاعدة عملائه وزبائنه في الأسواق المحلية والإقليمية وتهدف الى تعزيز علاقات التعاون مع مختلف القطاعات الاقتصادية والتجارية وتحسين بيئة الأعمال وتعزيز دور القطاع الخاص وتحفيزه على النمو وزيادة قدرته التنافسية مع القطاعات الأخرى.

وقال الدويك: إن المشاركة في المعرض تعد خير وسيلة للانتشار والتوسع حيث يمنح الفرصة الجيدة لنا في تعريف الزوار العرب والأجانب بالتطورات الكبيرة التي شهدها القطاع المصرفي السوري رغم الأزمة التي تعيشها سورية.

وضمت اجنحة المصارف متخصصين لعرض خدمات البنوك والاجابة عن التساؤلات والاستفسارات كافة التي يتقدم بها زوار المعرض وتوزيع نشرات توضح الخدمات والمنتجات المصرفية المتميزة التي تقدمها المصارف لعملائها.

  • فريق ماسة
  • 2017-08-23
  • 13467
  • من الأرشيف

المشاركة المصرفية في معرض دمشق الدولي تؤكد حالة التعافي الاقتصادي التي تعيشها سورية

سجلت المصارف الخاصة في سورية حضورا متميزا في معرض دمشق الدولي بدورته ال59 حيث شهدت أجنحتها إقبالا لافتا من قبل الزوار للاطلاع على الخدمات المصرفية المتميزة والمزايا الكثيرة التي تقدمها للزبائن. ويرى عدد من المصرفيين على هامش فعاليات المعرض أن المشاركة المصرفية جاءت متميزة في الدورة الحالية ما يؤكد انتصار سورية وحالة النهوض الاقتصادي التي تعيشها وعودة دوران العجلة الاقتصادية فيها. وقال الرئيس التنفيذي لبنك الشام أحمد اللحام: ” إننا نفخر بمشاركتنا في معرض دمشق الدولي الذي يعد من المعارض المهمة على المستويين العربي والعالمي والذي يظفر بتاريخ طويل مهم ونعتبره فرصة مميزة لنا لتعميق العلاقة المصرفية مع رجال الأعمال من تجار وصناعيين ومع الزوار على حد سواء”. واعتبر أن البنك يسعى من خلال مشاركته في المعرض إلى تعزيز علاقات التعاون مع مختلف القطاعات الاقتصادية والتجارية لما لها من دور فعال في دعم الاقتصاد الوطني والارتقاء به إلى أفضل المستويات واستقطاب المستثمرين ورجال الأعمال للمساهمة في تحقيق النمو الاقتصادي. من جانبه أشار محمد عبد الله حلبي الرئيس التنفيذي لبنك البركة إلى أن مشاركة البنك في معرض دمشق الدولي تنبع من الإيمان بدور القطاع المصرفي في دفع عجلة الاقتصاد والتنمية وإعادة الاعمار قائلا: إن ” وجودنا في جناح اتحاد المصدرين يعكس سياستنا في أن نكون قرب المتعاملين بشكل مباشر”. ولفت إلى أنه تم تخصيص قسم لكبار المتعاملين يؤمن الخصوصية لهم إضافة إلى قسم يروج لأحدث منتجات البنك وهو “تطبيق البركة موبايل” الذي يقدم لمتعامليه كل الخدمات المصرفية الذكية في أي مكان وزمان. بدوره أوضح الرئيس التنفيذي لبنك سورية الدولي الإسلامي عبد القادر الدويك أن مشاركة البنك في المعرض لها أهمية كبيرة في توسيع قاعدة عملائه وزبائنه في الأسواق المحلية والإقليمية وتهدف الى تعزيز علاقات التعاون مع مختلف القطاعات الاقتصادية والتجارية وتحسين بيئة الأعمال وتعزيز دور القطاع الخاص وتحفيزه على النمو وزيادة قدرته التنافسية مع القطاعات الأخرى. وقال الدويك: إن المشاركة في المعرض تعد خير وسيلة للانتشار والتوسع حيث يمنح الفرصة الجيدة لنا في تعريف الزوار العرب والأجانب بالتطورات الكبيرة التي شهدها القطاع المصرفي السوري رغم الأزمة التي تعيشها سورية. وضمت اجنحة المصارف متخصصين لعرض خدمات البنوك والاجابة عن التساؤلات والاستفسارات كافة التي يتقدم بها زوار المعرض وتوزيع نشرات توضح الخدمات والمنتجات المصرفية المتميزة التي تقدمها المصارف لعملائها.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة