العد التنازلي لافتتاح معرض دمشق الدولي بعد انقطاع دام ستة سنوات بسبب الحرب المفتعلة ضد الجمهورية العربية السورية وبالرغم من جراح السوريين ولكنهم رجال بكل معنى الكلمة ...

رجال في السلم والحرب رجال في كل المحافل الدولية .بعد رجوع بلودان المتنفس الاكبر لسكان مدينة دمشق وعودة السياحة لرواد هذه المنطقة المحبوبة للجميع تدريجيا بهوائها وبمطاعمها ومناظرها الجميلة جاء دور المتنفس الاكبر وهو معرض دمشق الدولي ليثبت للعالم اجمع ان سورية باتت على ابواب الانتصار واندحار قوى الظلم التي لا تعرف الا معاني القتل وتشريد شعوب بحجة الديمقراطية .

معرض دمشق الدولي منذ الانطلاقة الاولي عام ١٩٥٤ وكانت لزوجتي الكاتبة رجاء شغري وهي بصحبة والدتها ذكريات جميلة وتقول ان زيارة المعرض كان من احلى المناسبات السنوية للصغار والكبار وبالاخص الاستماع الى اغاني الفنانة القديرة فيروز والكل ينتظر تواجد الفنانة القديرة لتذكرنا بانطلاق شهرتها من دمشق العروبة.

افتتاح المعرض دليل الاستقرار ودليل بداية الانتعاش الاقتصادي والدليل الاكبر للقوى الاقتصادية السورية وبالرغم من الازمة السورية فان الدولة تطلب من المتضررين في حلب التسجيل للحصول على التعويض نتيجة الاعمال الارهابية للمتلكاتهم . ايام وستعود الفرحة على وجوه الدمشقيين والسوريين ونتمنى من الله العلي القدير ان يحمي سورية من كل مكروه وتآمر يهدف الى زعزعة هذه المناسبة الكبيرة .

  • فريق ماسة
  • 2017-08-14
  • 12493
  • من الأرشيف

معرض دمشق الدولي ٥٩

العد التنازلي لافتتاح معرض دمشق الدولي بعد انقطاع دام ستة سنوات بسبب الحرب المفتعلة ضد الجمهورية العربية السورية وبالرغم من جراح السوريين ولكنهم رجال بكل معنى الكلمة ... رجال في السلم والحرب رجال في كل المحافل الدولية .بعد رجوع بلودان المتنفس الاكبر لسكان مدينة دمشق وعودة السياحة لرواد هذه المنطقة المحبوبة للجميع تدريجيا بهوائها وبمطاعمها ومناظرها الجميلة جاء دور المتنفس الاكبر وهو معرض دمشق الدولي ليثبت للعالم اجمع ان سورية باتت على ابواب الانتصار واندحار قوى الظلم التي لا تعرف الا معاني القتل وتشريد شعوب بحجة الديمقراطية . معرض دمشق الدولي منذ الانطلاقة الاولي عام ١٩٥٤ وكانت لزوجتي الكاتبة رجاء شغري وهي بصحبة والدتها ذكريات جميلة وتقول ان زيارة المعرض كان من احلى المناسبات السنوية للصغار والكبار وبالاخص الاستماع الى اغاني الفنانة القديرة فيروز والكل ينتظر تواجد الفنانة القديرة لتذكرنا بانطلاق شهرتها من دمشق العروبة. افتتاح المعرض دليل الاستقرار ودليل بداية الانتعاش الاقتصادي والدليل الاكبر للقوى الاقتصادية السورية وبالرغم من الازمة السورية فان الدولة تطلب من المتضررين في حلب التسجيل للحصول على التعويض نتيجة الاعمال الارهابية للمتلكاتهم . ايام وستعود الفرحة على وجوه الدمشقيين والسوريين ونتمنى من الله العلي القدير ان يحمي سورية من كل مكروه وتآمر يهدف الى زعزعة هذه المناسبة الكبيرة .

المصدر : فخري هاشم السيد رجب


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة