أفاد مراسل "آسيا" أنّ المعركة في جرود فليطة انتهت فعلياً، و أنّ ما يتم حالياً وما سيتم  هو عبارة عن عملية تمشيط للتـأكّد من خلو المنطقة من أيّ مسلح.

و انسحب 200 مسلح من سرايا أهل الشام من المعارك في جرد عرسال، وتوجهوا إلى مخيمات النازحين في منطقة وادي حميد والملاهي بعد التنسيق مع حزب الله.

وكانت قد تمكنت وحدات من قوات الجيش السوري بالتعاون مع "حزب الله" من كسر خط الدفاع الرئيسي باتجاه جرود فليطة في القلمون الغربي، وسط انهيار في دفاعات عناصر "جبهة النصرة".

وفي سياق متصل، دخل الصليب الاحمر اللبناني إلى بلدة عرسال، وباشر بتوزيع مساعدات للنازحين السوريين، بعدما تم التنسيق مع قيادة الجيش ورئيس بلدية عرسال باسل الحجيري.

  • فريق ماسة
  • 2017-07-22
  • 14404
  • من الأرشيف

معركة جرود فليطة انتهت.. ماذا بعد؟

أفاد مراسل "آسيا" أنّ المعركة في جرود فليطة انتهت فعلياً، و أنّ ما يتم حالياً وما سيتم  هو عبارة عن عملية تمشيط للتـأكّد من خلو المنطقة من أيّ مسلح. و انسحب 200 مسلح من سرايا أهل الشام من المعارك في جرد عرسال، وتوجهوا إلى مخيمات النازحين في منطقة وادي حميد والملاهي بعد التنسيق مع حزب الله. وكانت قد تمكنت وحدات من قوات الجيش السوري بالتعاون مع "حزب الله" من كسر خط الدفاع الرئيسي باتجاه جرود فليطة في القلمون الغربي، وسط انهيار في دفاعات عناصر "جبهة النصرة". وفي سياق متصل، دخل الصليب الاحمر اللبناني إلى بلدة عرسال، وباشر بتوزيع مساعدات للنازحين السوريين، بعدما تم التنسيق مع قيادة الجيش ورئيس بلدية عرسال باسل الحجيري.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة