نقل موقع “الحل السوري” المعارض، أن عدد من عناصر الفصائل المسلحة الناشطة في الغوطة الشرقية للعاصمة، انضموا إلى الجيش السوري، وشاركوا في معارك حي “جوبر” المتواصلة منذ فترة.

وأكد الموقع المعارض أن خمسة عناصر يتبعون لتنظيم “جيش الإسلام” تذرعوا قبل فترة بالاقتتال الداخلي ليعلنوا عدم عودتهم إلى منطقة الغوطة الشرقية، كما رفضوا الانضمام لفيلق الرحمن في جوبر.

 وأضاف الموقع أنه وبعد خروج العناصر من نقطتهم باتت خالية بالكامل، وسيطر عليها الجيش السوري، فيما انضم عناصر جيش الإسلام الخمسة إلى الجيش، وهم الأن يشاركون في المعارك على محور حي جوبر الدمشقي.

  • فريق ماسة
  • 2017-07-16
  • 12668
  • من الأرشيف

"جيش الإسلام" ينضم للجيش السوري بمعركة جوبر!

نقل موقع “الحل السوري” المعارض، أن عدد من عناصر الفصائل المسلحة الناشطة في الغوطة الشرقية للعاصمة، انضموا إلى الجيش السوري، وشاركوا في معارك حي “جوبر” المتواصلة منذ فترة. وأكد الموقع المعارض أن خمسة عناصر يتبعون لتنظيم “جيش الإسلام” تذرعوا قبل فترة بالاقتتال الداخلي ليعلنوا عدم عودتهم إلى منطقة الغوطة الشرقية، كما رفضوا الانضمام لفيلق الرحمن في جوبر.  وأضاف الموقع أنه وبعد خروج العناصر من نقطتهم باتت خالية بالكامل، وسيطر عليها الجيش السوري، فيما انضم عناصر جيش الإسلام الخمسة إلى الجيش، وهم الأن يشاركون في المعارك على محور حي جوبر الدمشقي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة