قالت صحيفة “تشرين” السورية إن المطربة اللبنانية جوليا بطرس أعطت الموافقة النهائية للمشاركة في حفلات معرض دمشق الدولي بدورته الـ 59.

وأضافت الصحيفة، أن بطرس ستكون أولى المشاركات في فعاليات وحفلات معرض دمشق الدولي المزمع عقده في مدينة المعارض بدمشق، بين 17 و26 آب المقبل.

إلا أن شقيق المطربة اللبنانية الملحن زياد بطرس نفى في اتصال هاتفي لإذاعة “نينار إف إم” المحلية، ما أشيع حول مشاركتها في فعاليات المعرض، مضيفًا أنه شقيقته لم تتوصل لاتفاق مع القائمين عليه.

وسبق أن انتشرت أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي حول مشاركة السيدة فيروز في فعاليات معرض دمشق الدولي، إلا أن تأكيدًا رسميًا لم يصدر عن فيروز أو أحد المقربين منها.

كما تحدثت تشرين عن دعوة ملحم زين ومعين شريف للمشاركة في حفلات المعرض، لكن دون تأكيد من الفنانين.

  • فريق ماسة
  • 2017-07-10
  • 13782
  • من الأرشيف

جوليا بطرس.. هل تشارك بمعرض دمشق الدولي؟

 قالت صحيفة “تشرين” السورية إن المطربة اللبنانية جوليا بطرس أعطت الموافقة النهائية للمشاركة في حفلات معرض دمشق الدولي بدورته الـ 59. وأضافت الصحيفة، أن بطرس ستكون أولى المشاركات في فعاليات وحفلات معرض دمشق الدولي المزمع عقده في مدينة المعارض بدمشق، بين 17 و26 آب المقبل. إلا أن شقيق المطربة اللبنانية الملحن زياد بطرس نفى في اتصال هاتفي لإذاعة “نينار إف إم” المحلية، ما أشيع حول مشاركتها في فعاليات المعرض، مضيفًا أنه شقيقته لم تتوصل لاتفاق مع القائمين عليه. وسبق أن انتشرت أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي حول مشاركة السيدة فيروز في فعاليات معرض دمشق الدولي، إلا أن تأكيدًا رسميًا لم يصدر عن فيروز أو أحد المقربين منها. كما تحدثت تشرين عن دعوة ملحم زين ومعين شريف للمشاركة في حفلات المعرض، لكن دون تأكيد من الفنانين.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة