ما زالت الأزمة بين الأطراف الخليجية تلقي بظلالها على وسائل التواصل الاجتماعي حيث تنوّعت تغريدات الخليجيين بين التهديد بالدفع نحو إفلاس الدوحة إلى تمجيد الأمير القطري وبعضها الآخر يذمّ قطر على قبولها البضائع التركية والإيرانية بل ويتهمها بوجود بضائع إسرائيلية في أسواقها.

أحد الناشطين نشر تسجيلاً على موقع تويتر يظهر فيه بضائع إسرائيلية في الأسواق القطرية، قال إنها أتت بعدما قررت تركيا مساعدة قطر لمواجهة الحصار الذي تتعرّض له بعدما أغلقت السعودية حدودها البرية مع جارتها قطر.

وانتشر في هذا السياق وسم "المعدة القطرية" كردّ على ما قاله رئيس تحرير صحيفة "عكاظ" السعودية جميل النيابي إن "المعدة القطرية" من الصعب أن تعتاد على المنتجات الغذائية الإيرانية والتركية.

كما انتشرت تغريدات أخرى تتهم حكومة قطر بالغدر، منها كاريكاتور بعنوان "الوجه الآخر لحكومة قطر"، مترافقة مع وسم "سوّد الله وجهك يا تميم" الذي روّجت له السعودية واحتل المرتبة الأولى لديها في موقع تويتر، في وقت كان من الملاحظ عدم وجود هاشتاغ قطري يهاجم السعودية بل اكتفى الناشطون القطريون بالتغريد ضمن هاشتاغ "المعدة القطرية" و "شعب قطر في قلب تميم".

  • فريق ماسة
  • 2017-06-11
  • 11883
  • من الأرشيف

هاشتاغات سعودية تهاجم قطر والأخيرة ترد بهدوء

ما زالت الأزمة بين الأطراف الخليجية تلقي بظلالها على وسائل التواصل الاجتماعي حيث تنوّعت تغريدات الخليجيين بين التهديد بالدفع نحو إفلاس الدوحة إلى تمجيد الأمير القطري وبعضها الآخر يذمّ قطر على قبولها البضائع التركية والإيرانية بل ويتهمها بوجود بضائع إسرائيلية في أسواقها. أحد الناشطين نشر تسجيلاً على موقع تويتر يظهر فيه بضائع إسرائيلية في الأسواق القطرية، قال إنها أتت بعدما قررت تركيا مساعدة قطر لمواجهة الحصار الذي تتعرّض له بعدما أغلقت السعودية حدودها البرية مع جارتها قطر. وانتشر في هذا السياق وسم "المعدة القطرية" كردّ على ما قاله رئيس تحرير صحيفة "عكاظ" السعودية جميل النيابي إن "المعدة القطرية" من الصعب أن تعتاد على المنتجات الغذائية الإيرانية والتركية. كما انتشرت تغريدات أخرى تتهم حكومة قطر بالغدر، منها كاريكاتور بعنوان "الوجه الآخر لحكومة قطر"، مترافقة مع وسم "سوّد الله وجهك يا تميم" الذي روّجت له السعودية واحتل المرتبة الأولى لديها في موقع تويتر، في وقت كان من الملاحظ عدم وجود هاشتاغ قطري يهاجم السعودية بل اكتفى الناشطون القطريون بالتغريد ضمن هاشتاغ "المعدة القطرية" و "شعب قطر في قلب تميم".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة