استشهد شخص وأصيب 17 آخرون جراء اعتداء ارهابيي “داعش” بالقذائف على حي القصور في ديرالزور.

وذكرت وسائل إعلامية  أن “إرهابيي تنظيم “داعش” أطلقوا بعد ظهر اليوم عدة قذائف نحو الأحياء المحاصرة في ديرالزور سقطت في حي القصور ما أسفر عن استشهاد شخص وإصابة 17 آخرين بجروح متفاوتة إضافة إلى وقوع أضرار مادية في الممتلكات العامة والخاصة للمواطنين”.

وكان استشهد أمس شخص وأصيب 3 آخرون جراء اعتداء إرهابيي تنظيم “داعش” بالقذائف الصاروخية وقنابل من طائرة مسيرة على حيي القصور والجورة بمدينة ديرالزور.

وتتعرض الأحياء السكنية في مدينة ديرالزور منذ أكثر من شهر لهجمات إرهابية عنيفة من تنظيم “داعش” بالتزامن مع قصف بالقذائف والقنابل على منازل المواطنين تسببت باستشهاد وإصابة عشرات المدنيين في محاولة يائسة للنيل من صمود الأهالي ومواقفهم الداعمة للجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب.

  • فريق ماسة
  • 2017-06-09
  • 12229
  • من الأرشيف

استشهاد شخص وإصابة 17 آخرون بقذائف الإرهابيين على حي القصور في دير الزور

استشهد شخص وأصيب 17 آخرون جراء اعتداء ارهابيي “داعش” بالقذائف على حي القصور في ديرالزور. وذكرت وسائل إعلامية  أن “إرهابيي تنظيم “داعش” أطلقوا بعد ظهر اليوم عدة قذائف نحو الأحياء المحاصرة في ديرالزور سقطت في حي القصور ما أسفر عن استشهاد شخص وإصابة 17 آخرين بجروح متفاوتة إضافة إلى وقوع أضرار مادية في الممتلكات العامة والخاصة للمواطنين”. وكان استشهد أمس شخص وأصيب 3 آخرون جراء اعتداء إرهابيي تنظيم “داعش” بالقذائف الصاروخية وقنابل من طائرة مسيرة على حيي القصور والجورة بمدينة ديرالزور. وتتعرض الأحياء السكنية في مدينة ديرالزور منذ أكثر من شهر لهجمات إرهابية عنيفة من تنظيم “داعش” بالتزامن مع قصف بالقذائف والقنابل على منازل المواطنين تسببت باستشهاد وإصابة عشرات المدنيين في محاولة يائسة للنيل من صمود الأهالي ومواقفهم الداعمة للجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة