أعرب وزير الدولة للشؤون الخارجية لدولة الإمارات، أنور قرقاش عن أسفه لطلب الحكومة القطرية من دولتين غير عربيتين الحماية السياسية والعسكرية.

وقال قرقاش في إشارة إلى دولة قطر، في عدة تغريدات على "تويتر"، إن "التصعيد الكبير من الشقيق، المربك والمرتبك، وطلب الحماية السياسية من دولتين غير عربيتين والحماية العسكرية من إحداها لعله فصل مأساوي جديد وهزلي".

وأضاف الوزير الإماراتي في تغريدة أخرى: "طالما تدخل الشقيق، المربك والمرتبك، في شؤون العرب مقوضا استقرارهم، متناقضا بين ممارسته الداخلية وسياسته تجاههم، والآن خلاصه في الدعم الخارجي".

وأفاد في تغريدته الثالثة :"كنت أتمنى أن تتغلب الحكمة لا التصعيد، وأن يراجع الشقيق حساباته لصالح موقعه الطبيعي في محيطه، الهروب إلى الأمام والحماية الخارجية لا تمثل الحل".

  • فريق ماسة
  • 2017-06-07
  • 9590
  • من الأرشيف

الإمارات تأسف لطلب الحكومة القطرية الحماية من دولتين غير عربيتين

أعرب وزير الدولة للشؤون الخارجية لدولة الإمارات، أنور قرقاش عن أسفه لطلب الحكومة القطرية من دولتين غير عربيتين الحماية السياسية والعسكرية. وقال قرقاش في إشارة إلى دولة قطر، في عدة تغريدات على "تويتر"، إن "التصعيد الكبير من الشقيق، المربك والمرتبك، وطلب الحماية السياسية من دولتين غير عربيتين والحماية العسكرية من إحداها لعله فصل مأساوي جديد وهزلي". وأضاف الوزير الإماراتي في تغريدة أخرى: "طالما تدخل الشقيق، المربك والمرتبك، في شؤون العرب مقوضا استقرارهم، متناقضا بين ممارسته الداخلية وسياسته تجاههم، والآن خلاصه في الدعم الخارجي". وأفاد في تغريدته الثالثة :"كنت أتمنى أن تتغلب الحكمة لا التصعيد، وأن يراجع الشقيق حساباته لصالح موقعه الطبيعي في محيطه، الهروب إلى الأمام والحماية الخارجية لا تمثل الحل".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة