قضى الطيران الحربي السوري على العديد من أفراد تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في دير الزور.

وأشار مراسل سانا في دير الزور إلى أن سلاح الجو في الجيش العربي السوري نفذ غارات ليلية على تجمعات وتحركات لتنظيم “داعش” الإرهابي عند محطة وقود الإيمان وساتر منطقة البانوراما ودشمة القلعة وجسر الرقة والمجبل بمحيط الفوج 137 وفي محيط مستودعات الوقود بقرية عياش.

ولفت المراسل إلى أن الغارات الجوية أسفرت عن إيقاع قتلى ومصابين في صفوف إرهابيي التنظيم التكفيري وتدمير تحصينات ومدافع هاون وراجمة صواريخ كانوا يستخدمونها في استهداف الأحياء السكنية والنقاط العسكرية.

وقضت وحدات من الجيش أمس على أكثر من 50 إرهابيا من تنظيم “داعش” ودمرت لهم دبابتين و6 عربات مزودة برشاشات ثقيلة ومدفع هاون ومربضي هاون على اتجاه قطاع الاتصالات والبانوراما وتلة الصنوف وتل بروك.

  • فريق ماسة
  • 2017-06-06
  • 9906
  • من الأرشيف

الطيران الحربي السوري يدمر تجمعات وتحصينات لتنظيم “داعش” الإرهابي في دير الزور

قضى الطيران الحربي السوري على العديد من أفراد تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في دير الزور. وأشار مراسل سانا في دير الزور إلى أن سلاح الجو في الجيش العربي السوري نفذ غارات ليلية على تجمعات وتحركات لتنظيم “داعش” الإرهابي عند محطة وقود الإيمان وساتر منطقة البانوراما ودشمة القلعة وجسر الرقة والمجبل بمحيط الفوج 137 وفي محيط مستودعات الوقود بقرية عياش. ولفت المراسل إلى أن الغارات الجوية أسفرت عن إيقاع قتلى ومصابين في صفوف إرهابيي التنظيم التكفيري وتدمير تحصينات ومدافع هاون وراجمة صواريخ كانوا يستخدمونها في استهداف الأحياء السكنية والنقاط العسكرية. وقضت وحدات من الجيش أمس على أكثر من 50 إرهابيا من تنظيم “داعش” ودمرت لهم دبابتين و6 عربات مزودة برشاشات ثقيلة ومدفع هاون ومربضي هاون على اتجاه قطاع الاتصالات والبانوراما وتلة الصنوف وتل بروك.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة