أكد أمين عام حزب الله السيد حسن نصر الله أن تشييد الكيان الإسرائيلي للجدار على الحدود اللبنانية الفلسطينية هو اعتراف بهزيمة “إسرائيل” ومشاريعها وأطماعها في المنطقة واعتراف بسقوط مشروع “إسرائيل” الكبرى.

وقال السيد نصر الله في الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد القائد مصطفى بدر الدين إن العدو الإسرائيلي خائف وقلق من أي مواجهة مقبلة، وميزة المقاومة أنها لا تهدد بالفراغ، لذلك لن يكون هناك أي مكان في “إسرائيل” بمنأى عن صواريخ المقاومة.

وتساءل السيد حسن فيما إذا  سيكون للأسرى الفلسطينيين مكان في القمة العربية والإسلامية مع ترامب في السعودية؟ وهل سيتمكن احد من مطالبة ترامب بالضغط على اسرائيل للاستجابة لمطالب الأسرى المحقة والإنسانية أم سيكررون صمتهم .

وقال السيد حسن أن الحدود اللبنانية مع سورية أصبحت آمنة بدرجة كبيرة والآن لم يعد هناك أي داعي لتواجدنا ونحن فككنا وسنفكك كل المواقع العسكرية التابعة للمقاومة على الحدود من الجهة اللبنانية مع سورية ونستطيع أن نقول أن المهمة أنجزت بخصوص السلسلة الشرقية.

  • فريق ماسة
  • 2017-05-10
  • 9636
  • من الأرشيف

نصر الله: الحدود اللبنانية مع سورية أصبحت آمنة بدرجة كبيرة والآن لم يعد هناك أي داعي لتواجدنا

أكد أمين عام حزب الله السيد حسن نصر الله أن تشييد الكيان الإسرائيلي للجدار على الحدود اللبنانية الفلسطينية هو اعتراف بهزيمة “إسرائيل” ومشاريعها وأطماعها في المنطقة واعتراف بسقوط مشروع “إسرائيل” الكبرى. وقال السيد نصر الله في الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد القائد مصطفى بدر الدين إن العدو الإسرائيلي خائف وقلق من أي مواجهة مقبلة، وميزة المقاومة أنها لا تهدد بالفراغ، لذلك لن يكون هناك أي مكان في “إسرائيل” بمنأى عن صواريخ المقاومة. وتساءل السيد حسن فيما إذا  سيكون للأسرى الفلسطينيين مكان في القمة العربية والإسلامية مع ترامب في السعودية؟ وهل سيتمكن احد من مطالبة ترامب بالضغط على اسرائيل للاستجابة لمطالب الأسرى المحقة والإنسانية أم سيكررون صمتهم . وقال السيد حسن أن الحدود اللبنانية مع سورية أصبحت آمنة بدرجة كبيرة والآن لم يعد هناك أي داعي لتواجدنا ونحن فككنا وسنفكك كل المواقع العسكرية التابعة للمقاومة على الحدود من الجهة اللبنانية مع سورية ونستطيع أن نقول أن المهمة أنجزت بخصوص السلسلة الشرقية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة