دار جدل في وسائل الإعلام الأمريكية عما إذا كان يجوز أم لا نشر الصورة التي التقطها الجانب الروسي للقاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بوزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف.

هذا الأمر تحدثت عنه صحيفة "Politico" الأمريكية، في حين أعلن البيت الأبيض أن الصحافة لم تحضر اللقاء، لكن تم السماح بتواجد مصوري ترامب ولافروف الشخصيين.

"الصورة الروسية" والتي يظهر فيها الرئيس الأمريكي رفقة وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف والسفير الروسي في واشنطن سيرغي كيسلياك، كانت نشرتها وزارة الخارجية الروسية، ولم ينشرها الجانب الأمريكي.

  • فريق ماسة
  • 2017-05-10
  • 10146
  • من الأرشيف

نشر صورة لقاء ترامب مع لافروف تثير حفيظة أمريكا

دار جدل في وسائل الإعلام الأمريكية عما إذا كان يجوز أم لا نشر الصورة التي التقطها الجانب الروسي للقاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بوزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف. هذا الأمر تحدثت عنه صحيفة "Politico" الأمريكية، في حين أعلن البيت الأبيض أن الصحافة لم تحضر اللقاء، لكن تم السماح بتواجد مصوري ترامب ولافروف الشخصيين. "الصورة الروسية" والتي يظهر فيها الرئيس الأمريكي رفقة وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف والسفير الروسي في واشنطن سيرغي كيسلياك، كانت نشرتها وزارة الخارجية الروسية، ولم ينشرها الجانب الأمريكي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة