عبرت الفنانة لطيفة التونسية عن إعجابها بصوت الفنانة السورية أمل عرفة، بعد تقديم الأخيرة أغنية في إحدى حلقات مسلسل “مدرسة الحب”.

وأثنت لطيفة على العمق والإحساس في صوت أمل عرفة وطالبتها بأن تغني. وغردت الفنانة التونسية على موقع تويتر: “صوت أمل عرفة فيه وجع و عمق و إحساس لا متناهي … غني فأنت عملاقة التمثيل .. ما يمنعش ان تغني “.

من جهتها، أعادت أمل نشر التغريدة وردت على لطيفة بالقول : “شكرااا لطيفة من قلبي “. 

يذكر أن الفنانة أمل عرفة أصدرت عدة أغاني لمناسبات فنية ورياضية متفرقة كما غنت مجموعة من الأغاني التي لاتزال في الذاكرة من خلال مسلسل “خان الحرير ” .

 

  • فريق ماسة
  • 2017-03-01
  • 12552
  • من الأرشيف

لطيفة تثني على أمل عرفة والأخيرة ترد ؟

عبرت الفنانة لطيفة التونسية عن إعجابها بصوت الفنانة السورية أمل عرفة، بعد تقديم الأخيرة أغنية في إحدى حلقات مسلسل “مدرسة الحب”. وأثنت لطيفة على العمق والإحساس في صوت أمل عرفة وطالبتها بأن تغني. وغردت الفنانة التونسية على موقع تويتر: “صوت أمل عرفة فيه وجع و عمق و إحساس لا متناهي … غني فأنت عملاقة التمثيل .. ما يمنعش ان تغني “. من جهتها، أعادت أمل نشر التغريدة وردت على لطيفة بالقول : “شكرااا لطيفة من قلبي “.  يذكر أن الفنانة أمل عرفة أصدرت عدة أغاني لمناسبات فنية ورياضية متفرقة كما غنت مجموعة من الأغاني التي لاتزال في الذاكرة من خلال مسلسل “خان الحرير ” .  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة