استقبل الإعلامي هشام حداد، في برنامجه "لهون وبس" الممثلة السورية شكران مرتجى، عبر قناة LBCI.

تحدّثت مرتجى عن مشاركتها في الأعمال اللبنانية، فقالت: "أشعر بأنني أصبحت من نسيج الفن اللبناني، وهناك محبة متبادلة، وسعيدة بهذا الأمر".

وأكّدت نجمة مسلسل " دنيا " أنها تعطي كل دور حقّه، وتهتم بالتواصل مع الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لأنها باتت جزءاً من حياتنا اليومية، كما أتابع الموضة باستمرار.

ونفت مرتجى ما تمّ تداوله عن توقيعها عقداً لتنفيذ مسلسل فقط بدور "طرفة"، وقالت إن هذا الخبر غير صحيح لأن طرفة ودنيا لا تنفصلان .. وأكدت أن " لا خلاف مع أمل"، وأوجّه تحية لـ أمل عرفة التي لم ألتقِ بها منذ فترة بسبب انشغالاتنا.

وعن دور "فوزية" في مسلسل باب الحارة، أكّدت أنه لا بديل عنها في هذا الدور، وهذا بشهادة الجمهور.

وعبّرت مرتجى عن محبتها الكبيرة للفنان وائل كفوري، وقالت: "وائل كتير مهضوم وجنتل".

وعن تقديم حفل تكريم الراحل الموسيقار ملحم بركات في دار الأوبرا في سورية، عبّرت عن سعادتها لاختيارها لتقديم هذا الحفل، حيث لم تكن تتوقع أن يتم اختيارها لهذا الحدث الهام، وقالت: "عرفنا قيمة الموسيقار أكثر بعد أن فارقنا".

  • فريق ماسة
  • 2017-03-01
  • 13567
  • من الأرشيف

شكران مرتجى توضّح حقيقة "الخلاف" مع أمل عرفة

استقبل الإعلامي هشام حداد، في برنامجه "لهون وبس" الممثلة السورية شكران مرتجى، عبر قناة LBCI. تحدّثت مرتجى عن مشاركتها في الأعمال اللبنانية، فقالت: "أشعر بأنني أصبحت من نسيج الفن اللبناني، وهناك محبة متبادلة، وسعيدة بهذا الأمر". وأكّدت نجمة مسلسل " دنيا " أنها تعطي كل دور حقّه، وتهتم بالتواصل مع الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لأنها باتت جزءاً من حياتنا اليومية، كما أتابع الموضة باستمرار. ونفت مرتجى ما تمّ تداوله عن توقيعها عقداً لتنفيذ مسلسل فقط بدور "طرفة"، وقالت إن هذا الخبر غير صحيح لأن طرفة ودنيا لا تنفصلان .. وأكدت أن " لا خلاف مع أمل"، وأوجّه تحية لـ أمل عرفة التي لم ألتقِ بها منذ فترة بسبب انشغالاتنا. وعن دور "فوزية" في مسلسل باب الحارة، أكّدت أنه لا بديل عنها في هذا الدور، وهذا بشهادة الجمهور. وعبّرت مرتجى عن محبتها الكبيرة للفنان وائل كفوري، وقالت: "وائل كتير مهضوم وجنتل". وعن تقديم حفل تكريم الراحل الموسيقار ملحم بركات في دار الأوبرا في سورية، عبّرت عن سعادتها لاختيارها لتقديم هذا الحفل، حيث لم تكن تتوقع أن يتم اختيارها لهذا الحدث الهام، وقالت: "عرفنا قيمة الموسيقار أكثر بعد أن فارقنا".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة