كشف الفنان السوري أيمن رضا عن اعتزاله المشاركة بالجزء الثالث عشر من المسلسل الكوميدي الشهير "بقعة ضوء" للمخرج فادي سليم وإنتاج شركة "سما الفن".

 

أيمن رضا أكد أن اعتذاره جاء بسبب خلافات مع الشركة المنتجة إثر تأجيل مسلسل "فوضى" للمخرج الليث حجو، والذي كان مرشحاًً لأداء أحد أدوار البطولة فيه.

 

وكان أيمن رضا قد طالب بأجر أعلى هذا الموسم من الذي تقاضاه في الجزء السابق من "بقعة ضوء"، رفضت الشركة رفضاً قاطعاً الأجر المقترح لأيمن في "فوضى" ورأت أنه مبالغ به جداً، ما ألغى الاتفاق بينهما رغم أنّ أيمن يعد من أبرز ممثلي المسلسل وأحد صناعه الأساسيين.

 

 

  • فريق ماسة
  • 2017-02-27
  • 11183
  • من الأرشيف

أيمن رضا "يعتزل" بقعة ضوء!

كشف الفنان السوري أيمن رضا عن اعتزاله المشاركة بالجزء الثالث عشر من المسلسل الكوميدي الشهير "بقعة ضوء" للمخرج فادي سليم وإنتاج شركة "سما الفن".   أيمن رضا أكد أن اعتذاره جاء بسبب خلافات مع الشركة المنتجة إثر تأجيل مسلسل "فوضى" للمخرج الليث حجو، والذي كان مرشحاًً لأداء أحد أدوار البطولة فيه.   وكان أيمن رضا قد طالب بأجر أعلى هذا الموسم من الذي تقاضاه في الجزء السابق من "بقعة ضوء"، رفضت الشركة رفضاً قاطعاً الأجر المقترح لأيمن في "فوضى" ورأت أنه مبالغ به جداً، ما ألغى الاتفاق بينهما رغم أنّ أيمن يعد من أبرز ممثلي المسلسل وأحد صناعه الأساسيين.    

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة