أعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة أن وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية والقوات الرديفة أنجزت مهامها في إعادة الأمن والاستقرار إلى بلدات وقرى وادي بردى في ريف دمشق الغربي بعد سلسلة من العمليات العسكرية الناجحة.

 

وقالت القيادة العامة للجيش في بيان لها اليوم: إن العمليات العسكرية للجيش في وادي بردى ساهمت في تهيئة الظروف الملائمة لإنجاز تسويات ومصالحات في عدد من هذه القرى والبلدات وتحرير بسيمة وعين الخضرا ودير مقرن وعين الفيجة ودير قانون وكفير الزيت والحسينية وكفر العواميد وبرهليا وإفرة وسوق وادي بردى بمساحة إجمالية بحدود 400 كم مربع.

 

وأضافت القيادة العامة للجيش إنها تجدد عزمها وتصميمها على متابعة تنفيذ مهامها الوطنية في محاربة الإرهاب وتقدر الجهود الصادقة التي بذلتها القوى والفعاليات والشخصيات الوطنية لإعادة الأمن والاستقرار إلى منطقة وادي بردى.

 

 

 

  • فريق ماسة
  • 2017-01-28
  • 10332
  • من الأرشيف

القيادة العامة للجيش: وحدات من الجيش العربي السوري تنجز مهامها في إعادة الأمن والاستقرار إلى بلدات وقرى وادي بردى بريف دمشق الغربي

أعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة أن وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية والقوات الرديفة أنجزت مهامها في إعادة الأمن والاستقرار إلى بلدات وقرى وادي بردى في ريف دمشق الغربي بعد سلسلة من العمليات العسكرية الناجحة.   وقالت القيادة العامة للجيش في بيان لها اليوم: إن العمليات العسكرية للجيش في وادي بردى ساهمت في تهيئة الظروف الملائمة لإنجاز تسويات ومصالحات في عدد من هذه القرى والبلدات وتحرير بسيمة وعين الخضرا ودير مقرن وعين الفيجة ودير قانون وكفير الزيت والحسينية وكفر العواميد وبرهليا وإفرة وسوق وادي بردى بمساحة إجمالية بحدود 400 كم مربع.   وأضافت القيادة العامة للجيش إنها تجدد عزمها وتصميمها على متابعة تنفيذ مهامها الوطنية في محاربة الإرهاب وتقدر الجهود الصادقة التي بذلتها القوى والفعاليات والشخصيات الوطنية لإعادة الأمن والاستقرار إلى منطقة وادي بردى.      

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة