عثرت شرطة الاحتلال الإسرائيلي على عشرات الألغام على شواطىء مدينتي هيرتسليا وتل أبيب، ألغام بحرية سحبتها الرياح الشديدة في المنطقة حسب موقع “واللا” العبري.

 

قوات كبيرة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي وعدد كبير من خبراء المتفجرات جمعوا حتى الآن العشرات منها، مصدر الألغام هو قلب اليحر في المنطقة الواقعة مقابل شواطىء “ريشون ليتسيون”، وجزء منها زرع في سنوات الستينات.

 

هناك تخوف في الشرطة من وصول مستجمين للمنطقة والذين قد يحاولون جمعها، وهي ألغام شديدة الانفجار يمكن أن تنفجر من لمسة بسيطة لها، لهذا أصدرت الشرطة  الإسرائيلية تعميماً للمسنجمين بعدم لمس أية أجسام مشبوه تكون على شاطىء اليحر.

  • فريق ماسة
  • 2017-01-28
  • 9832
  • من الأرشيف

عشرات الألغام البحرية ترتد على شواطىء تل ابيب وهرتسليا بسبب الرياح الشديدة

عثرت شرطة الاحتلال الإسرائيلي على عشرات الألغام على شواطىء مدينتي هيرتسليا وتل أبيب، ألغام بحرية سحبتها الرياح الشديدة في المنطقة حسب موقع “واللا” العبري.   قوات كبيرة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي وعدد كبير من خبراء المتفجرات جمعوا حتى الآن العشرات منها، مصدر الألغام هو قلب اليحر في المنطقة الواقعة مقابل شواطىء “ريشون ليتسيون”، وجزء منها زرع في سنوات الستينات.   هناك تخوف في الشرطة من وصول مستجمين للمنطقة والذين قد يحاولون جمعها، وهي ألغام شديدة الانفجار يمكن أن تنفجر من لمسة بسيطة لها، لهذا أصدرت الشرطة  الإسرائيلية تعميماً للمسنجمين بعدم لمس أية أجسام مشبوه تكون على شاطىء اليحر.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة