اتهم الممثل العالمي “براد بيت” طليقته “أنجلينا جولي” بعدم حماية خصوصية أطفالهما الستة، داعياً القاضي إلى إصدار قرار يضمن سرية التفاصيل المتعلقة بهم في إطار إجراءات طلاقهما التي تحظى بتغطية إعلامية واسعة.

وأكد محامو “براد بيت” أن “أنجلينا” لا تهتم كفاية برفاه أولادهما الستة، واعتبروا أن فريق محامي الممثلة (البالغة 41 عاماً) يحاولون التشهير به علناً على ما جاء في طلب تقدموا به أمام محكمة لوس انجلوس.

 

كما أكد محامو “براد بيت” ان “جولي” انتهكت اتفاقاً حول خصوصية الاطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 سنوات و15 سنة، بكشفها عن اسم المعالج النفسي الذي تتردد إليه العائلة.

 

وكانت الممثلة طلبت الحصول على الحضانة الكاملة فيما يريد “براد بيت” حضانة مشتركة، ويحق لبراد بيت راهناً زيارة أولاده الستة وبينهم ثلاثة بالتبني تحت إشراف معالج نفسي وفق اتفاق حضانة موقت، وقد حددت جلسة لبحث طلب “بيت” في 17 كانون الثاني المقبل.

 

  • فريق ماسة
  • 2016-12-25
  • 13716
  • من الأرشيف

براد بيت يتهم أنجلينا جولي بانتهاك الخصوصية

اتهم الممثل العالمي “براد بيت” طليقته “أنجلينا جولي” بعدم حماية خصوصية أطفالهما الستة، داعياً القاضي إلى إصدار قرار يضمن سرية التفاصيل المتعلقة بهم في إطار إجراءات طلاقهما التي تحظى بتغطية إعلامية واسعة. وأكد محامو “براد بيت” أن “أنجلينا” لا تهتم كفاية برفاه أولادهما الستة، واعتبروا أن فريق محامي الممثلة (البالغة 41 عاماً) يحاولون التشهير به علناً على ما جاء في طلب تقدموا به أمام محكمة لوس انجلوس.   كما أكد محامو “براد بيت” ان “جولي” انتهكت اتفاقاً حول خصوصية الاطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 سنوات و15 سنة، بكشفها عن اسم المعالج النفسي الذي تتردد إليه العائلة.   وكانت الممثلة طلبت الحصول على الحضانة الكاملة فيما يريد “براد بيت” حضانة مشتركة، ويحق لبراد بيت راهناً زيارة أولاده الستة وبينهم ثلاثة بالتبني تحت إشراف معالج نفسي وفق اتفاق حضانة موقت، وقد حددت جلسة لبحث طلب “بيت” في 17 كانون الثاني المقبل.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة